الخميس, 23-يناير-2020 الساعة: 08:31 م - آخر تحديث: 08:13 م (13: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - جمال جولي يثير مخيلة جراحي التجميل
المؤتمرنت -
شفايف "جولي" الأكثر طلبا للراغبات بالتجميل
متقدتان كشفتي أنجلينا جولي وقدٌ ممشوق مثل جسد جيسيكا بيل .. مكونات لجسد امرأة كاملة الأوصاف.. على الأقل في تصور الراغبات في إجراء جراحات تجميل في بيفرلي هيلز.

وأظهرت دراسة مسحية أجراها معهد بيفرلي هيلز للجراحات التجميلية وإعادة البناء ونشرت نتائجها مساء الخميس أن الأوصاف المحددة الخاصة بالممثلات الثلاث تصدرت القائمة السنوية "لأكثر نجمات هوليوود إثارة".

ووفقا لما قاله الطبيبان ريتشارد فليمنج وتوبي ماير لرويترز فإن عملاءهما يطلبن إجراء جراحات تجميلية لا ليبدين بالضبط كنجمة بعينها، لكن للحصول على هيئة مميزة في وجوه وأجساد كثير من المشاهير.

وكانت أنف الأنثى الأكثر طلبا للتقليد هي أنف كاثرين هيجل نجمة المسلسل الشهير "تشريح جراي" Greys Anatomy .

في حين تصدرت وجنة الممثلة البريطانية كييرا نايتلي وجنات المشاهير الأكثر طلبا للتقليد، وجاءت باريس هيلتون في مقدمة أجمل بشرة تريدها النساء.

وبالنسبة للرجال كان أنف الممثل ليوناردو دي كابريو وجسد لاعب كرة القدم ديفيد بيكام والعينان الزرقاوان للممثل دانييل كريج أحدث جيمس بوند الأكثر طلبا. كما تصدرت وجنتا الممثل جورج كلوني وشفتا مات ديمون أيضا.

وقال فليمنج "مرضانا يواصلون الاتجاه الى هوليوود لرفع مستوى جمالهم. مرضانا يرغبون في ان يبدوا مستريحين ونشطاء، وقبل كل ذلك شبابا مثل المشاهير الذين يرونهم في المجلات اللامعة".

يذكر أن أنجلينا جولي التي تبلغ من العمر حاليا 32 عاما هي ابنة الممثل الأمريكي المخضرم جون فويت، وأول ظهور سينمائي لها كان في سن الخامسة مع والدها؛ حيث بدأت مسيرتها مع السينما عام 1982 مع فيلم "أتطلع إلى الخروج looking to get out".

الطريف أن أنجلينا التحقت بمدرسة بيفرلي هيلز الثانوية في سن 15، وكانت تضع مقوم أسنان وترتدي عدسات طبية وقتذاك، وشعرت بأنها الوحيدة التي تفتقد إلى الجاذبية وسط أولئك الفتية والفتيات المدللين الوسيمين!

وحصلت في الأعوام التالية على عدة أدوار مميزة، مثل دورها في فيلم "فتيات مضطربات Girls Interrupted" مع وينونا رايدر عام 1999، و"اختفى في دقيقة Gone in 60 Seconds" مع النجم نيكولاس كايج عام 2000.

وكانت أول بطولة مطلقة لها في فيلم "tomb Raider" عام 2001 ولعبت من خلالها شخصية البطلة "لارا كروفت" ذات القدرات الخاصة والتي تستخدمها في محاربة الشر في كل مكان.

أما كاتي هولمز زوجة النجم توم كروز فقد بدأت أول مشوارها الفني في 1997 بفيلم the ice storm العاصفة الثلجية". ثم في عام 1998 قدمت أول بطولة لها في فيلم "تصرف مزعج"، والذي نالت عنه جائزة "إم تي في" كأفضل ممثلة، ثم في 1999 بدأت نجوميتها في الظهور من خلال فيلم "المعلمة تينغل".

وفي 2004 ظهرت هولمز كممثلة متمكنة تحظى بشعبية كبيرة في فيلمها "الابنة الأولى"، والذي قدمت فيه دور ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في إطار رومانسي كوميدي، ثم استطاعت بعد ذلك نيل دورها في فيلم "batman begins" والذي ترشح للأوسكار، إلا أنه لم يفز، وفي عام 2005 قدمت فيلما "أشكرك للتدخين" ثم توقفت عن التمثيل وعادت مرة أخرى.
*mbc.net








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020