الخميس, 13-أغسطس-2020 الساعة: 05:40 ص - آخر تحديث: 01:31 ص (31: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
فنون ومنوعات
المؤتمرنت -
فلكي مصري يتوقع خسارة بلده لكأس افريقيا وارتفاع سعر النفط ل 130 دولاراً
قال صاحب نظرية الأكواد الرقمية الأكاديمي المصري الدكتور عادل عبد القادر عبد الوهاب: ان عام 2008 سوف يكون مختلفا اختلافاً جذرياً عن العامين الأخيرين، مشيراً في مقابلة مطولة نشرتها أمس جريدة "الراي " الكويتية، إلي أن الأكواد ترشح 2008 ليكون عاماً مأسوياً ودمويا في بقاع كثيرة من العالم، وذلك علي النقيض مما يتنبأ به المراقبون السياسيون.

وقال: سياسياً: سوف تبرز حركات قوية معارضة للوجود الأمريكي في الخليج، واقتصاديا، تنبأ عبد القادر بارتفاع سعر برميل البترول وتخطيه حاجز ال 130 دولاراً.

وقال ان السعودية سوف تشهد تحركات كثيرة... وتطورات اقتصادية واسعة، وربما أيضا قلقا.

وفي الأراضي الفلسطينية.. توقع اختفاء الرئيس، وتكوين التجمع العربي الشعبي الإسلامي لطرد الصهاينة من جميع الأراضي الفلسطينية وأولها القدس والمسجد الأقصي ويكون اسمه الجيب 2018 .

وتذهب توقعات عبد القادر إلي أبعاد أكبر... حيث رشح المغرب لتكون الدولة الزعيمة .

وفي العراق يبدأ الانسحاب الأمريكي من الأراضي العراقية كما انه من المتوقع أن يتعرض علاوي للإعدام مع نهاية العام 2008 عندما ينسحب الأمريكان، وستعود العراق دولة عربية حرة.

ويعتقد عبد القادر أن مصر سوف تشهد تطورا إلي الأفضل سياسياً واقتصاديا واجتماعياً ورياضياً، كما تشهد مصر في العام نفسه محاكمات واسعة لبعض من كانوا يعتبرون من ذوي السطوة والأمر والنهي في الأعوام الفائتة، وستظهر مفاجآت في المحاكمات خارج حدود العقل . مضيفا، يشهد مجلس الشعب البرلمان المصري تطورا... فعلي سبيل المثال سيدخله التصويت الإلكتروني... مثل سائر برلمانات دول العالم المتحضر، وأيضا ستتم مراجعة شاملة لمعظم القوانين سيئة السمعة تمهيدا لتصفيتها . ولأول مرة سيوكل الأمر في ذلك للجان قانونية مستقلة تماما وبعيدة عن السلطة التنفيذية، وستظهر قوانين أخري صارمة لمعاقبة كل من يضرب الوحدة الوطنية المستقرة منذ مئات السنين بين عنصري الأمة، وسنسمع للمرة الاولي عن مناصب مشتركة تجمع بين المسلمين والمسيحيين معا، وستكون هناك مطالبة بمحاكمة حكومة نظيف .

ويؤكد عبد القادر، أن مصر ستشهد تغييرا اجتماعيا شاملا، حتي العام التالي، وسوف تحقق ما تتمناه... حيث تولد أنظمة تأمينية شاملة وعمل كوادر وظيفية فنية جديدة... من ضمنها الفكر الابتكاري والإبداعي .

ورياضيا.. سوف تمضي الأمور من سيء إلي أسوأ، وبالنسبة لكأس الأمم الأفريقية في غانا 2008.. سوف يعود المنتخب المصري بخفي حنين، فيصل لشقه الأقصي إلي دور الثمانية.

ورياضيا محليا... لن يتمكن الأهلي من الحصول علي بطولة الدوري في كرة القدم.. وربما يحصل عليه أحد الفرق الجديدة علي المسابقة، أما بطولة الكأس فسوف تذهب إلي الزمالك.

وفنيا... سيشهد الوسط الغنائي... رحيل مجموعة من الفنانين والفنانات... وسوف يضرب التدني أساسيات الموسيقي، وتوقع اختفاء مطربات لبنانيات عن الساحة هذا العام.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020