الخميس, 23-يناير-2020 الساعة: 08:49 م - آخر تحديث: 08:13 م (13: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
بيروت تكرّم حليمة بولند في حفل أسطوري
بعد فوزها بلقب ملكة جمال الاعلاميات العربيات لعام 2008، كرّمت وتوّجت الاعلامية الكويتية حليمة بولند من قبل الاتحاد الدولي لملكات الجمال برعاية عطور عبد الخالق سعيد في حفل أسطوري ضخم أقيم داخل فندق فنينسيا وذلك مساء الأحد في السابع والعشرين من يناير الحالي بحضور حشد من أهل الاعلام العربي ووكالات الصحافة الأجنبية.

الحفل الذي استمر على مدى ساعتين، بدءاً من التاسعة والنصف مساءً بتوقيت بيروت وحتى الحادية عشرة والنصف نقل مباشرة عبر هواء قناة "نجوم تي في" الإماراتية، استهل بتقديم لإنجازات ونجاحات حليمة بدءاً من مقاعد الدراسة في كلية الاعلام – جامعة الكويت مروراً بمشاركتها في أهم المهرجانات العربية لا سيّما وقوفها على مسرح قرطاج لتكون أول مذيعة خليجية تقف على هذا الصرح، وبعدها تحقيقها نجاحاً تلو الآخر في برامجها التي حققت أعلى نسبة مشاهدة وإعلانات وصولاً الى العمل الاستعراضي الضخم "فوازير حليمة" الذي عرضت مشاهد منه عبر الهواء.

أما المفاجأة الفنية فكانت بظهور النجم العربي وليد توفيق الذي قدّم إهداءً خاصاً أغنية مميزة عن دولة الكويت. غنّاها لأول مرّة في هذا الحفل والمتوقّع ان يغنيها بمناسبة العيد الوطني الكويتي وكان برفقته الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا ثم غنّى أجمل أغنياته "يا بحر" ، آلو ألو" و"إنزل يا جميل ع الساحة" وكان للفنانة ليال عبوّد مشاركة فنية الى جانب افتتاح فني مميزّ لفرقة محي الدين الغالي التي عزفت "جبار" و"سواح".

ووفق بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت فقد تخللّ الحفل إلقاء كلمات من وحي المناسبة للأمين العام للاتحاد الدولي مارون مراد الذي أثنى على مواصفات حليمة بولند بما فيها حضورها القوي ونجاحها اللافت في ميدان الإعلام وتمتّعها بالجمال الأخّاذ

حليمة بولند أعربت من جانبها عن تعاطفها الكبير مع هذا البلد الذي تكّن له محبة كبيرة. وقالت في كلمتها : " لا يسعني اليوم سوى التعبير عن فرحتي الكبيرة المفعمة بمشاعر المحبة الخالصة تجاه أهل الإعلام العربي اللذين يشاركونني هذه المناسبة السعيدة /خاصة أن هذا اللقاء الذي جمعنا اليوم له قيمة مؤثّرة تتخطّى كونه حدثاً لتكريمي وتتويجي من قبل الاتحاد الدولي لملكات الجمال على مرأى ملايين المشاهدين في العالم ليتحوّل الى فرصة ذهبية تعكس حقيقة مشاعري وتعاطفي مع لبنان، بلد الجمال والفرح والحبّ والإعلام حين أصرّيت على القدوم إليه رغم تحذيرات البعض لي من مغبة تدهور الظروف الأمنية. هذا الوطن الذي تحمّل وما زال يتحمّل أصعب المحن والصعاب لكن بإذن الله سيتخطّاها بفضل إرادة شعبه القوية وحبّه للحياة!



واضافت : وبهذه المناسبة اهدي هذا اللقب اولا الى بلدي الغالي الكويت الذي مهما قدمت له لن اوفيه حقه مدى الحياة/
وثانيا الى الخليج بأكمله كوني اول خليجية تحصل على لقب جمالي، عربي عالمي وثالثا الى كل جمهوري العزيز في كل انحاء الوطن العربي الكبير من مشرقه الى مغربه الذي لولاه لما حصلت على هذا اللقب.


وقالت : وإذ أودّ الإعلان في هذه المناسبة عن رغبتي بتبني هذا العام رسالة انسانية سامية تتجلّى بدعم أطفال مرضى السرطان حول العالم العربي عرفاناً مني بالجميل لاختيارهم لي أفضل شخصية محببة على قلوبهم".

وقد تسّلمت بولند خلال الحفل شهادة تقدير ووشاحاً وميدالية وكأس الاتحاد والتاج.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020