الأربعاء, 30-سبتمبر-2020 الساعة: 03:58 ص - آخر تحديث: 01:41 ص (41: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
طلاق سعودية بسبب سوق الأسهم
دفعت سيدة سعودية ثمنا غاليا للنكسة التي حلت بسوق الأسهم السعودية في 22 كانون الثاني (يناير) الجاري وأفقدته أكثر من ألفي نقطة، حيث لون مؤشر السوق حياة هذه السيدة بالأحمر، منهيا عشرة زوجية دامت 13 عاما من الوفاق.

وتتضمن تفاصيل القصة ـ حسب رواية مقربين من الأسرة المنكوبة ـ أن الزوج الذي يملك الكثير من ذكريات الخسارة مع سوق الأسهم السعودية منذ كارثة شباط (فبراير) 2006، طلق زوجته المغلوبة على أمرها نتيجة خلاف حاد نشب بينهما الأسبوع الماضي بحجة تبديد أموال الأسرة في شراء أسهم شركات خاسرة.

ويصف المقربون من الأسرة بأن الزوج باع العديد من ممتلكات أسرته وعلى رأسها المنزل وسيارة العائلة، بهدف المضاربة في سوق البورصة، وانطبق عليه المثل القائل: "تجري الرياح بما لا تشتهي السفن"، وخسر أكثر من مليون ريال في شباط (فبراير) 2006، لكنه نهض من جديد واستطاع تحسين وضعه المالي والعودة مجددا إلى سوق الأسهم على الرغم من تحذيرات زوجته المتكررة له، لكنه سرعان ما فقد كل ما يملك وأصبحت العائلة مع خسارة الأسبوع الماضي تقترب من خط الفقر ـ على حد وصف أقرباءه العائلة، وهو ما كان محل خلاف مع زوجته التي خرجت هي أيضا ضحية تحمل ورقة الطلاق.
*وكالات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020