الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:38 ص - آخر تحديث: 12:34 ص (34: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت :محمد القيداني -
سحب قرعة خليجي (19) فبراير القادم
تشهد العاصمة العمانية في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل سحب قرعة منافسات كأس الخليج لكرة القدم في نسختها التاسعة عشر والتي ستقام بسلطنة عمان مطلع العام المقبل وبمشاركة منتخبات عمان مستضيف البطولة ، الإمارات حامل اللقب في النسخة الأخيرة والساعي للدفاع عن لقبه في البطولة المقبلة والسعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق واليمن .

ومن المتوقع أن يغادر الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم حميد شيباني في الـ(16) من فبراير المقبل صوب العاصمة العمانية مسقط لحضور فعاليات اجتماع أمناء سر الاتحادات الكروية لدول الخليج والعراق واليمن المشاركة في خليجي (19) .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أقرت جدولاً مقترحاً على مجموعتي البطولة وذلك بوضع المنتخب العماني صاحب الضيافة على رأس المجموعة الأولى والتي تخوض مبارياتها على إستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في حين جاء المنتخب الإماراتي على رأس المجموعة الثانية بصفته حامل لقب البطولة الأخيرة لخليجي (18) والتي أقيمت بالإمارات وتخوض منتخبات المجموعة الثانية مبارياتها على إستاد السيب الرياضي.. وسيتم خلال اجتماع أمناء سر اتحادات كرة القدم في دول الخليج مناقشة كافة المستجدات الخاصة ببطولة خليجي (19) والمصادقة على الجدول المقترح وسحب قرعة البطولة بواقع أربع منتخبات في كل مجموعة .

ويخوض المنتخب اليمني لكرة القدم منافسات خليجي (19) القادمة في رابع مشاركة له ضمن منافسات كأس الخليج لكرة القدم والتي بدأت في النسخة السادسة عشر بالكويت تلاها خوض منافسات خليجي (17) بالعاصمة القطرية الدوحة قبل آخر مشاركة في النسخة الأخيرة لخليجي (18) بدولة الإمارات العربية .

وبدأ المنتخب اليمني لكرة القدم مراحل الإعداد المبكر لمنافسات خليجي (19) بالعاصمة مسقط وذلك لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية والتي تستغرق لمدة عام كامل بخوض أولى مبارياته التجريبية أمام المنتخب البحريني في العاصمة المنامة والتي خسرها منتخبنا (1-2) لمصلحة الأحمر البحريني .

وكشف رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي عن جديد الاتحاد اليمني لكرة القدم لإعداد المنتخب في 2008م لخوض المنتخب مباراة ودية دولية كل شهر .

وأشار في تصريح نشره ( الملحق الرياضي ) للثورة في عددها الصادر امس الأربعاء أن المنتخب سيلاقي في شهر فبراير القادم منتخب السودان في حين يواجه في مارس المقبل منتخب عمان .

ويقود المصري محسن صالح الجهاز الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم للإعداد لخليجي (19) بمسقط بعد أن قاده في خوض منافسات خليجي (18) بأبوظبي وقدم خلالها المنتخب اليمني أداءً مقبولاً في ظل فارق الخبرة والإمكانيات عن سائر المنتخبات الخليجية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024