الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:42 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
سوزان إبراهيم -
زوج اصالة السابق يتّهمها بالغدر
بأسى تحدّث الفنان هاني شاكر إلى طليق أصالة أيمن الذهبي الذي حلّ ضيفاً على برنامج «باباراتزي» في حلقته الأخيرة، معلناً أن «خالد وشام دفعا ثمن طلاق والديهما».
فقد ظلّ ولدا أصالة وأيمن مادة دسمة للصحافة حرص الذهبي على تزكيتها بتصريحاته النارية التي لم تخف حدّتها على الرغم من مرور أكثر من سنتين على طلاقه من أصالة.
فبعد المقابلة الجريئة التي أطل بها في برنامج «ضد التيار» مع المذيعة وفاء الكيلاني، واعترافه غير المباشر بأنه كان يضرب أصالة، رغم نفيه لما نشر عن لسانه بأنه خانها مرّات عدّة، عاد أيمن إلى لهجته القديمة، وتحدّث بحقد عن زوجته السابقة، متهماً إياها بشكل غير مباشر بأنها خانته مع المخرج طارق العريان الذي أصبح زوجها.
فقد روى أيمن حادثة مفادها أنه كان على خلاف مع زوجته أصالة قبيل ذهابها إلى اليونان لتصوير كليب «فين حبيبي» تحت إدارة المخرج طارق العريان، وأوضح أنه بسبب خلافه معها لم يرافقها إلى موقع التصوير، وأكد أن أصالة فور عودتها من اليونان طلبت الطلاق وأصرت عليه، وما إن حصلت على الطلاق حتى تزوجت العريان بعد مدة قصيرة على تصوير الكليب.
أيمن الموجود حالياً في القاهرة، في زيارة هي الأولى من نوعها له بعد طلاقه من أصالة واستقرارها مع زوجها الجديد في العاصمة المصرية، أعلن أن هذه الزيارة تهدف إلى رؤية ولديه خالد وشام، اللذين لم يرهما منذ أكثر من سنة، بسبب استفحال المشاكل مع والدتهما، غير أنه لم ينكر أن أصالة تسمح له برؤية ولديه ساعة يشاء، وأنها لم تحرمه منهما يوماً.
وأعلن أيمن بأسى أنه يشفق على الطفلين اللذين دفعا ثمن خلافات والديهما، خصوصاً أنهما يعيشان اليوم بعيداً عن أمهما وابيهما، بسبب رفض هذا الأخير أن تقيم ابنته شام مع أصالة وزوجها في المنزل نفسه الذي يقطن فيه ابن طارق الشاب من زواج سابق.
فترة غياب طويلة عنهما بعد انفصاله عن والدتهما وإقامتها في القاهرة مع زوجها المخرج طارق العريان.
وقال أيمن والدموع تملأ عينيه أن الولدين اضطرا إلى العيش في شقة منفصلة مع خالتهما أماني وولديها بعد انفصالها هي الأخرى عن زوجها، مؤكداً أنه يرفض أن تقيم ابنته مع شاب غريب عنها تحت سقف واحد!
من جهته، أكد الموسيقار محمد ضياء الدين طليق أماني شقيقة أصالة، في مداخلة عبر الهاتف، أن خالد وشام يعيشان مع ابنيه أحمد ويارا ومع والدتهما أماني، وأن أصالة تزورهما باستمرار، وتبقى معهما وقتاً كبيراً.
أيمن لم يفوّت مقابلته من دون أن يفتح النار على أصالة مجدداً، حيث أكد أنها أخطأت بحقه خطأ لا يغتفر، وأنه لا يفكر بأن يحتفظ بصداقتها لأنها انتهت من حياته، حسب تصريحه، ورفض توجيه أي رسالة لها، موضحاً أنه لا يحقد على طارق العريان، ولا يلومه بل يلوم أصالة نفسها.

*القبس









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024