الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:05 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال وزير الخدمة المدنية والتأمينات حمود خالد الصوفي  إن العاملين في حقل التربية والتعليم على وجه الخصوص وهم يمثلون أكثر من نصف موظفي الدولة استلموا الزيادة في معظم المحافظات وما تبقى منهم سيحصلون عليها خلال الأيام القادمة.مرجعاً الفضل في ذلك إلى حرص الحكومة على تأكيد مصداقيتها في تنفيذ المرحلة الثانية من الإستراتيجية
المؤتمرنت -
صرفت اليوم .. وزير الخدمة : مطالب نقابة الإصلاح بالاجور بطولات بائسة
قال وزير الخدمة المدنية والتأمينات حمود خالد الصوفي إن العاملين في حقل التربية والتعليم على وجه الخصوص وهم يمثلون أكثر من نصف موظفي الدولة استلموا الزيادة في معظم المحافظات وما تبقى منهم سيحصلون عليها خلال الأيام القادمة.

مرجعاً الفضل في ذلك إلى حرص الحكومة على تأكيد مصداقيتها في تنفيذ المرحلة الثانية من الإستراتيجية والتزامها بنتائج اللقاءات والاتفاق الذي تم مع قيادات الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن والنقابات المهنية المختلفة في مطلع يناير الماضي ، والى الجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون في وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات والمالية لإنجاز المهام المطلوبة منهم .

وسخر وزير الخدمة المدنية والتأمينات من " بعض ممن يحاولون ركوب الموجة لينسبوا لأنفسهم بطولات وهمية لا توجد سوى في خيالاتهم مؤكداً في هذا الصدد بأن زيادات المرحلة الثانية قد صرفت للتربويين العاملين في محافظة الضالع منذ عدة أشهر .

مضيفاً :" أما في أمانة العاصمة فمن المضحك انه في الوقت الذي كان فيه البعض يحتشدون في مشهد كاريكاتوري هزيل وبائس بدواعي الاعتصام للمطالبة بصرف زيادات المرحلة الثانية كان التربويون في مختلف مناطق الأمانة قد استلموها فعلاً أو يتزاحمون لاستلامها في المواقع المخصصة لذلك والأمر نفسه يتعلق بالمنظر الكرتوني في محافظة تعز" .

وأشاد الوزير في ختام تصريحه بمستوى الوعي الذي وصل أليه التربويين وكافة الموظفين في قطاعات الدولة المختلفة الذين اثبتوا قدرتهم على التمييز بين من يمثل مصالحهم بالفعل وبين من يحاول اتخاذها مطية لتحقيق مآرب ومكاسب سياسية وشخصية ضيقة رغم فشلهم في ذلك مرات عدة من قبل.

وتابع لوكالة سبأ"على هؤلاء طرح سيف دون كيشوت جانباً والالتفاف للمشاركة في إنجاح الجهود التي تبذلها الحكومة والاتحاد العام لنقابات عمال اليمن في تحسين مستوى معيشة الموظفين وإنجاز الإصلاحات الإدارية التي تمهد الطريق نحو تحقيق ذلك" .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024