السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:35 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
غادة عبد الرازق.. يهودية بعد الشذوذ الجنسي
بعد أن أثارت الرأي العام بأدائها مشهد الشذوذ الجنسي مع سمية الخشاب في فيلم "حين ميسرة".. يبدو أن الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ستثير الجدل مجددا نتيجة قيامها بدور امرأة يهودية في فيلم "ليلة البيبي دول"، خاصة أنها طلبت نصف مليون جنيه عن أربعة مشاهد تؤديها في الفيلم، عن هذا الدور.

وتقول غادة "إن تجسيدها لدور المرأة اليهودية جعلها تغير شكلها تماما لتصبح يهودية بالفعل من خلال طريقة الماكياج والشعر والملابس"، مؤكدة أنها تؤدي دور شخصية حقيقية.

وعن ارتفاع أجرها عن أدوارها المثيرة قالت "أستحق الأجر عن هذه الأدوار، ولم يحدث معي أن اعترض أحد على الأجر الذي أتقاضاه، فأنا أوقع وأطلب الأجر الذي أريده.. حتى مع خالد يوسف وكامل أبوعلي وإسعاد يونس".

وحول ما يدور في كواليس فيلم "ليلة البيبي دول" للمخرج عادل لبيب قالت غادة عبد الرازق -في حوارها لمجلة أخبار النجوم المصرية الصادرة الأسبوع الجاري- "إن المخرج قام بهدم عقارات وعمارات كثيرة أثناء التصوير، وقد تكلف بناؤها الملايين في سوريا، بالإضافة إلى الأسلحة والدبابات".

وأضافت "أثناء التصوير شعرت فعلا بأنني في العراق ولأول مرة يصل إلي إحساس هؤلاء الناس ومدى تعذيبهم، مما رأيته، كما اتضح أنه وضع ميزانية عالية جدا للفيلم، ولم يبخل عليه بشيء".

لم أشعر بحرج من الشذوذ

لم تشعر الممثلة المصرية بالحرج حين أدائها مشهد الشذوذ الذي جمعها مع سمية الخشاب في فيلم "حين ميسرة"، تقول -في حوارها- "لم أشعر بالإحراج أثناء تصوير هذا المشهد فهذا تمثيل، وهل هند رستم أو سعاد حسني كانتا تتحرجان، وإذا كنت سأُحرج أو أرفض الأدوار المثيرة فمن الأفضل أن أجلس في المنزل لأغسل وأطبخ وينتهي الأمر!".

وأوضحت "لم أتردد في أداء هذا الدور، فخالد الصاوي قام به في عمارة يعقوبيان، فحصل على 3 جوائز، والناس خرجت من الفيلم سعيدة، وشكروني على الدور جدا".

وأضافت "أنا فنانة وزوجة في بيتي أباشر أعمال منزلي وأربي ابنتي وكل شيء ولكن أنا لدي مهنة إما أن أستغلها بشكل صحيح بحلوها ومرها أو أبتعد عنها".

العانس وأدوار الرعب

من ناحية أخرى، قالت غادة عن دورها في فيلم "خلطة فوزية" "إنها تجربة سينمائية كوميدية جديدة مع إلهام شاهين؛ إذ نقوم بشخصيتين متناقضتين، فأنا أقوم بدور امرأة عانس تعيش في العشوائيات، وهي جارة لإلهام شاهين".

وعن أدوار الرعب التي أدتها مؤخرا، قالت" أنا غاوية رعب وأعشق قصصه وحكاياته، ولدي تجربتين الأولى سينمائي بعنوان "الادرينالين"، وهو أول بطولة سينمائية مطلقة، وأقوم فيه بدور شخصية ذات تركيبة غريبة الشكل والمضمون فهي مثل الشخصيات الميتة، وأغلب التصوير سوف يكون داخل المشارح، والعمل الآخر تلفزيوني اسمه "طريق الخوف".

تقول عنه غادة "هو عمل يحتوي على إثارة ورعب أيضا، ويشاركني في بطولته مجدي كامل وحسن حسني وأحمد راتب وأميرة العايدي وكريم كوجاك، كما أنه من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر".

وعن فيلمها القادم "كيف تصبح رئيسا" قالت غادة عبد الرازق "بالرغم من إعجابي الشديد بهذا الفيلم إلا أنني لم أوقع العقد حتى الآن، فأنا أعطيتهم موافقتي المبدئية لأن الفيلم مكتوب بشكل وبطريقة سياسية جديدة وغريبة في الوقت نفسه، ولكنني لم أصل إلى القرار النهائي فيه نظرا لكثرة الأعمال التي سوف أبدؤها في الفترة القادمة، ومن المفترض أن يمثل معي فيه الفنان محمود حميدة".
*mbc.net








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024