السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 07:18 ص - آخر تحديث: 02:03 ص (03: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  دان مجلس النواب في اليمن في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي العمل الإرهابي الإجرامي الذي استهدف طالبات مدرسة 7 يوليو بأمانة العاصمة أمس. جاء ذلك في جلسته اليوم التي كرست للاستماع إلى ردود إيضاحية من قبل رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير الزراعة
المؤتمرنت -
البرلمان و الشورى يدينان الاعتداء الإرهابي على مدرسة 7 يوليو للبنات
دان مجلس النواب في اليمن في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي العمل الإرهابي الإجرامي الذي استهدف طالبات مدرسة 7 يوليو بأمانة العاصمة أمس. جاء ذلك في جلسته اليوم التي كرست للاستماع إلى ردود إيضاحية من قبل رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير الزراعة والري حول الأسئلة الموجهة من أعضاء المجلس عن عدد من القضايا على الساحة الوطنية

من جانبه استنكر مجلس الشورى وندد بشدة بالعمل الإرهابي الذي أستهدف طالبات مدرسة 7 يوليو للبنات في منطقة سعوان بأمانة العاصمة أمس الثلاثاء جاء ذلك في بيان أصدرته اللجنة الرئيسية بالمجلس اليوم في هذا الشأن ..فيما يلي نصه :قال الله تعالى " إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخر ة عذاب عظيم يعبر مجلس الشورى عن ادانته الشديد ة للاعتداء الغادر والجبان الذي استهدف مدرسه السابع من يوليو بحي سعوان في امانه العاصمة ظهر امس الثلاثاء وتسبب في اصابه 13 طالبه وخمسه من افراد الشرطة .

والمجلس يرى في هذا الاعتداء تطورا خطيرا في مسار العمليات الارهابية التى استهدفت اليمن ومصالح شعبه، وتعبيرا عن انحدار قيمي لا سابق وفهم خاطئ للدين الحنيف ومقاصده الشريفه, تعيشه الجماعات الإرهابية المدانة والمعزولة والغريبة عن هذا الشعب، وقيمة وتقاليده باستهدافه مدارس تضم في جنباتها فتيات بريئات يتلقين العلم كما امر بذلك الدين الحنيف .

واثنى مجلس الشورى على المبادرة الانسانية الكريمة لفخامة الاخ الرئيس علي عبد الله رئيس الجمهورية إزاء ضحايا هذا الحادث الارهابي الجبان , وحرصه على التخفيف من الام المصابين من أبنائه في تعبير صادق عن روح المسؤولية وعن مستوى التزام القائد تجاه مواطنيه .

إن مجلس الشورى الذي هاله هذا الحادث ليؤكد صوابية النهج السديد الذي تبناه اليمن بقيادة فخامة الأخ الرئيس لمواجهة الارهاب ومحاربته, ويرى أنه من غير مواجهة بهذا القدر من الحزم والشده والصلابه فإن الارهابيين لن يتوانوا عن مواصله افعالهم الاجرامية التى تستهدف مصالح الوطن وتستهدف الانسان طفلا وشيخا رجلا وامرأه وتستهدف الحياة كلها . ونسأل المولى العلي القدير أن يجنب بلدنا كل مكروه .
المصدر: الثورة نت









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024