الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:41 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اتهم الشيخ محمد احمد منصور عضو مجلس الشورى وشيخ الجعاشن أحزاب اللقاء المشترك وصحف أحزابه بالإساءة للرموز والقيادات الوطنية والحزبية وإلصاق التهم والافتراءات الكاذبة عليهم.وقال ان صحف المعارضة في المشترك وصلت إلى مستوى متدني، وأصبحت عبارة عن منابر للسب والشتم ووسائل لبث سموم وأحقاد أحزاب المشترك وإشعال فتل الفتنة
المؤتمرنت -
أبناء الجعاشن يتهمون المشترك بإثارة الفتنة في البلاد
اتهم الشيخ محمد احمد منصور عضو مجلس الشورى وشيخ الجعاشن أحزاب اللقاء المشترك وصحف أحزابه بالإساءة للرموز والقيادات الوطنية والحزبية وإلصاق التهم والافتراءات الكاذبة عليهم.
وقال ان صحف المعارضة في المشترك وصلت إلى مستوى متدني، وأصبحت عبارة عن منابر للسب والشتم ووسائل لبث سموم وأحقاد أحزاب المشترك وإشعال فتل الفتنة بين أفراد المجتمع محاولة منهم لجر أولئك الرموز وتلك القيادات للدخول في مستنقعهم الدموي.
وأضاف بيان صادر عن مكتب الشيخ محمد احمد منصور: إن تلك الاتهامات وتلك الافتراءات الكاذبة التي نسبت إلى الشيخ المناضل محمد أحمد منصور في صحفهم إنما هي مزايدات حزبية ومكايدات سياسية وأن كل ما ترونه من بعض المستأجرين، الذين يعدون بالأصابع – من قبل اللقاء المشترك لتنفيذ برنامجهم الذي أعدوه وفبركوه بغية إضعاف وتقليص نشاطه الحزبي والسياسي ولكن لن يتحقق لهم ذلك.
وتابع البيان فكيف لرجل أن يقوم بمثل ما وصفوه وهو الذي ضحى بالغالي قبل الرخيص لمحاربة الظلم والاستبداد والذي بذل قصارى جهده مع إخوانه الوطنيين في توطيد الأمن وترسيخ النظام الجمهوري في اليمن.ودوره الذي لا ينسى لا أيضاً في شتى أنواع المراحل والأزمات التي مرت بها البلاد،كما أنه الرجل الذي لطالما كره وندد وحارب الفوارق الاجتماعية بشتى الوسائل .

من جانبهم استنكر أبناء الجعاشن ما نشرته صحف المشترك حول قضية الجعاشن وقال بيان صادر عن أبناء الحعاشن إن ما أثير في صحف المعارضة حول قضية العنسين أو غيرها إنما هو كذب ومحض افتراء فلا تشريد ولا طرد ولا تهجير ولا هدم.
وأضاف البيان : إن الهدم ما هدمته تلك الصحف من أواصل المحبة بين أفراد المجتمع، فلا سجون أيضاً في البلاد إلا سجون حقدهم التي في صدورهم.
وتابع البيان : إن تلك الصحف والمنظمات التي تدعي حمايتها للحقوق والحريات وتدعي معرفتها بالقانون كان الأحرى بها عندما يأتي إليها من يطلب حمايتها – إن كان هناك من يأتي إليها – إن توجههم إلى الجهات المختصة في المديريات والمحافظة لحل قضيتهم ، هذا إذ كانت نيتهم صادقة، أم إذا كان غر ذلك فذاك شيء آخر.
ودعا البيان أحزاب المعارضة خاصة المؤتلفة أن يراعوا الله في إخوانهم ووطنهم وأن يكفوا عن الورقة التي يستخدمونها في إثارة المشاكل والطائفية وإثارة الفتن في البلاد فإن عواقب ذلك ستكون وخيمة وستأكل الأخضر واليابس والنار لا تحرق إلا رجل واطيها.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024