الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 08:41 ص - آخر تحديث: 01:18 ص (18: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت :محمد القيداني -
فوز عريض للصقور وخسارة مفاجأة للأهلي
قاد النيجري جبريل اكشكو فريق (22) مايو إلى إحراز فوز غير متوقع على حامل لقب الموسم المنصرم – أهلي صنعاء – بإحرازه هدف المباراة الوحيد لفريقه في الدقيقة السابعة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الظرافي بصنعاء في مستهل منافسات إياب الدوري الكروي في اليمن للموسم 2007-2008م.

وبالرغم من أن هذا الفوز مكن فريق (22) مايو من كسب نقاط اللقاء الثلاث رافعاً بذلك رصيده إلى (12) نقطة إلا أن الفريق ما زال في ذيل القائمة باحتلاله المركز الرابع عشر والأخير .

في المقابل تجمد رصيد فريق أهلي صنعاء عند(20)نقطة متراجعاً خطوة للوراء ليحل في الترتيب السادس على خارطة الترتيب العام لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

وتقدم فريق الشعلة من عدن خطوة للأمام باحتلاله المركز الخامس عقب فوزه اليوم على ضيفه شعب إب والذي مازال يواصل نزيفه النقاطي إثر خسارته اليوم بهدف دون رد لمصلحة الشعلة والذي رفع رصيده إلى (22) نقطة في حين ظل عنيد اللواء الأخضر شعب إب قابعاً في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد متجمد عند (13)نقطة .

وأثخن صقر تعز شباك ضيفة وحدة عدن بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للوحدة العدني استهل الطاهش أهداف الصقر في الشوط الأول قبل أن يعزز المحترف المصري في صفوف صقور الحالمة أهداف الصقر بإحرازه الهدف الثاني في الشوط الثاني للمباراة وضاعف الدولي علي العمقي أهداف فريقه بإحرازه الهدف الثالث وقلص لاعب وحدة عدن محمد العنبري الفارق بإحرازه هدف الوحدة الوحيد قبل أن يضاعف فضل العرومي أهداف فريقه بإحرازه الهدف الرابع .

وبهذا الفوز العريض رفع الصقر رصيده إلى (25)نقطة متقدماً للمركز الثاني بانتظار ما تسفر عنه نتائج مباريات الغد في حين تجمد رصيد وحدة عدن عند (17)نقطة في المركز الثامن .

وأُجَّل لقاء حسان أبين وضيفه أهلي تعز إلى وقت لاحق .

وتستكمل مباريات الجولة الـ(14) لإياب الموسم الكروي عصر غدٍ الاثنين بإقامة ثلاث مواجهات كروية أقواها لقاء هلال الحديدة وضيفه شعب حضرموت على ملعب العلفي بالحديدة في حين يلاقي اليرموك جاره وحدة صنعاء على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء ويختتم فريق الرشيد وضيفه شباب الجيل مباريات هذه الجولة على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019