الإثنين, 25-مايو-2020 الساعة: 04:26 ص - آخر تحديث: 07:40 م (40: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
غداً انطلاق الجولة الـ(15) لإياب القدم
يلتقي الجاران فريق اليرموك و(22) مايو غداً الخميس في مستهل مباريات الجولة الـ(15) لإياب دوري الأضواء باليمن في نسخته السادسة عشر للموسم الكروي 2007-2008م .

ويسعى اليرموك الثالث بـ(25) نقطة في مباراة الغد أمام متذيل الترتيب العام فريق (22) مايو صاحب المركز الرابع عشر بـ(12) نقطة إلى الظفر بنقاط اللقاء لمواصلة مطاردة المتصدر هلال الساحل الغربي في حين يبحث فريق (22) مايو في المباراة التي تجمعهما على ملعب الظرافي بصنعاء إلى مواصلة نغمة الفوز بعد أن استعادها في الجولة الأخيرة بفوزه على جاره أهلي صنعاء (1-0).

ويقود المدرب الوطني محمد اليريمي فريق أهلي صنعاء في مباراة هذا الأسبوع خلفاً للعراقي صباح جمعة عندما يطير الأهلي لملاقاة مضيفه وحدة عدن غداً الخميس ويبحث الأهلي السادس بـ(20) نقطة لخطف نقاط هذه الجولة والمضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب بالاقتراب خطوة نحو الأمام في المقابل يدرك وحدة عدن العاشر بـ(17) نقطة صعوبة اللقاء أمام الجريح أهلي صنعاء والتعامل معه وفقاً لمعطيات اللقاء لهدف ضمان الفوز على أرضه وبين جماهيره .

وتستكمل مباريات هذه الجولة عصر بعد غدٍ الجمعة بإقامة أربع مباريات أهمها لقاء وحدة صنعاء الثامن بـ(17) نقطة أمام ضيفه متصدر الدوري العام هلال الحديدة بـ(29) نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الظرافي بصنعاء .

ويدخل هلال الساحل الغربي ويدرك أهمية توسع الفارق النقاطي بينه وبين أقرب مطارديه من خلال الفوز خارج قواعده على مضيفه الوحدة الذي يأمل عشاقه عودة الفريق إلى عروضه الكروية ونتائجه التي تواكب السمعة الكروية والتاريخية للفريق .

وعلى ملعب باردم بالمكلا يستضيف شعب حضرموت المتراجع للمركز الرابع بـ(24) نقطة فريق الشعلة الخامس بـ(22) نقطة في مواجهة ساخنة هد طرفيها الفوز في صراع الكراسي المكهربة على خارطة الترتيب العام .

وفي إستاد إب الدولي يخوض فريق حسان أبين صاحب المركز الحادي عشر بـ(16) نقطة خارج قواعده أمام مضيفه عنيد اللواء الأخضر شعب إب المتراجع إلى المركز الثالث عر بـ(13) نقطة .

وتمثل المباراة لشعب إب مفترق طرق إذا ما تمكن لاعبوه من كسب فوز معنوي ربما يكون طوق النجاة للعنيد باستعادة الفريق لنغمة الفوز في باقي الجولات لمرحلة الإياب وإنقاذ الفريق من مخاطر السقوط لدوري المظاليم بعد النتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق .


وعلى ملعب العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة يخوض شباب الجيل التاسع بـ(17) نقطة لقاء هذه الجولة أمام ضيفه صقر تعز الثاني بـ(25) نقطة ويدخل الفريقان الجولة بعد أن حققا الفوز في الجولة الماضية ليمثل عامل معنوي للتنافس على نقاط هذه الجولة فالصقر اكتسح وحدة عدن برباعية في الأسبوع المنصرم قفز بها لمركز الوصيف وبفارق الأهداف عن اليرموك الثالث في حين عاد شباب الجيل بفوز ثمين من عرين رشيد الحالمة تعز بفوزه عليه (2-1) .

وتختتم مباريات الأسبوع الـ(15) لإياب الموسم الحالي عصر السبت القادم بلقاء الجاران أهلي تعز والرشيد على ملعب الشهداء بالحالمة تعز في مواجهة يتنافس خلالها أهلي تعز السابع بـ(17) نقطة والذي تبقى لها مباراة مؤجلة أمام فريق حسان من الأسبوع الماضي عن نقاط هذه الجولة خصوصاً بعد تراجعه من الصدارة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020