الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 11:02 م - آخر تحديث: 09:28 م (28: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت - محمد القيداني -
صدارة للهلال والأرض لم تبتسم لأصحابها
حافظ هلال الحديدة على موقعه في صدارة الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم إثر فوزه الثمين خارج ملعبه عصر اليوم على مضيفه وحدة صنعاء بهدف نظيف مع ختام مباريات الجولة الـ15 لإياب الموسم الكروي في اليمن.

وقاد لاعب الهلال الدولي محمد صالح يوسف فريقه إلى الفوز إثر إحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من شوط المباراة الثاني ليرفع هلال الحديدة بهذا الفوز رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول، في حين ظل رصيد وحدة صنعاء متجمداً عند النقطة الـ17 متراجعاً للمركز التاسع.

وواصل الصقر من تعز تشبثه بالمركز الثاني إثر فوزه الثمين على مضيفه شباب الجيل (2/1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بالحديدة، ليرفع صقور الحالمة تعز رصيدهم إلى (29) نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد شباب الجيل عند 17 نقطة في المركز العاشر.

ورفضت الأرض أن تبتسم في هذه الجولة لاصحابها؛ حيث خسر شعب حضرموت هو الآخر على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه الشعلة من عدن بثلاثة أهداف منحت الشعلة التقدم إلى المركز الرابع بـ25 نقطة، في حين تراجع شعب حضرموت إلى المركز الخامس برصيد متجمد عند النقطة 24.

وخرج فريق حسان بفوز ثمين أمام مضيفه شعب إب (2/1) في اللقاء الذي جمعهما على استاد إب الدولي، ليرفع حسان بفوزه اليوم رصيده إلى 19 نقطة متقدماً للمركز السابع، في حين واصل شعب إب نزيفه النقاطي قابعاً في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بـ13 نقطة.

وفي الحالمة تعز تمكن الرشيد من الفوز على جاره أهلي تعز بهدفين نظيفين رفع من خلالها الرشيد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين ظل أهلي تعز في المركز الثامن بذات الرصيد وبفارق الأهداف.

وكان أهلي صنعاء خرج بفوز ثمين عصر أمس في مستهل مباريات الجولة الـ15 لإياب دوري الأضواء عندما تمكن من الفوز على مضيفه وحدة عدن بهدف نظيف رفع من خلاله الأهلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس، في حين ظل رصيده وحدة عدن متجمداً عند النقطة الـ17 في المركز الحادي عشر.

وانتهى لقاء الجاران اليرموك و22 مايو عصر أمس على ملعب الظرافي بصنعاء بتعادل سلبي منح اليرموك النقطة 26 في المركز الثالث، في حين ظل فريق 22 مايو في ذيل القائمة باحتلاله المركز الرابع عشر بـ13 نقطة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019