الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:05 ص - آخر تحديث: 02:15 ص (15: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وجه نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وزارتي الداخلية والدفاع بردع كل من يعترض أعمال المشاريع التنموية في أي مكان ومهما كانت المبررات.وقال خلال ترأسه  اليوم اجتماعا موسعا للجنة العليا للاحتفالات " وإذا ما كان هنالك أي مطالب أو مؤثرات معينة فعلى المعني بذلك التوجه إلى الجهات الرسمية لحل أي إشكال في هذا المنحى".
المؤتمر نت -
نائب الرئيس يوجه الداخلية والدفاع بردع كل من يعترض أعمال المشاريع التنموية
وجه نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وزارتي الداخلية والدفاع بردع كل من يعترض أعمال المشاريع التنموية في أي مكان ومهما كانت المبررات.

وقال خلال ترأسه اليوم اجتماعا موسعا للجنة العليا للاحتفالات " وإذا ما كان هنالك أي مطالب أو مؤثرات معينة فعلى المعني بذلك التوجه إلى الجهات الرسمية لحل أي إشكال في هذا المنحى".
ودعا نائب رئيس الجمهورية – رئيس اللجنة العليا للاحتفالات إلى سرعة إنجاز المشاريع التنموية التي ستواكب افتتاحها فعاليات العيد الوطني الثامن العشر في الـ22 من مايو لهذا العام .

وشدد النائب على ضرورة جودة العمل لهذه المشاريع التي سيتم افتتاحها ومن بينها مشروع مبنى وزارة الخارجية الجديد ومبنى وزارة الإعلام ومستشفى الشرطة العام .

ولفت نائب الرئيس إلى أنه تم تخصيص عشرة مليارات ريال لمشاريع العيد الوطني الذي سيقام هذا العام في محافظة تعز , اسوة بما تم اعتماده لمحافظة إب التي احتضنت احتفالات العيد العام الماضي , بالإضافة إلى المشاريع المعتمدة ضمن الخطة التنموية والتي تنفذ في المحافظة من قبل الوزارات والمؤسسات والهيئات المعنية بذلك".
وأكد الاجتماع على ضرورة التسريع في الإنجاز على مختلف المستويات.

وكان الاجتماع قد استعرض سير العمل والتجهيز في العديد من المشاريع التنموية والخدمية في مجالات شبكات الطرق الحديثة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والكهرباء والمياه والصحة العامة وغيرها من مشاريع البنى التحتية المتصلة بحياة الإنسان معيشيا واجتماعيا وثقافيا.

وفي الاجتماع قدم وزراء الأشغال العامة والطرق والإعلام والشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة تقارير عن المشاريع التي سيتم افتتاحها أو وضع حجر الأساس لها بمناسبة احتفالات عيد الوحدة أو أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، حيث أكد وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي أن الوزارة قد أنجزت تسعة وثلاثين مشروعا من مشاريع الطرق بطول سبعمائة كيلو متر موزعة في عدد من محافظات الجمهورية وبتكلفة ثلاثين مليار ريال.. مشيرا الى ان من تلك المشاريع طرق استراتيجية تربط بين عدد من المحافظات..

كما استعرض الاجتماع المشاريع في قطاع الشباب والرياضية من بينها خمسة مشروعات كبرى في صعدة وحجة وعمران والمكلا، بالإضافة إلى عشرات المشاريع المحلية في هذا الجانب، الى جانب مشاريع الكهرباء والصحة والثقافة.

* المصدر: سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024