الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 06:44 م - آخر تحديث: 06:02 م (02: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت - بيروت - محمد القيداني -
اليوم بعثة الأهلي تغادر إلى صنعاء
تغادر بعثة النادي الأهلي ظهر اليوم العاصمة اللبنانية بيروت متجهة صوب العاصمة اليمنية صنعاء عقب مباراته أمام مضيفه الصفاء اللبناني ضمن الجولة الرابعة لإياب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمجموعة الثانية، والتي تضم فرق: أهلي صنعاء، والصفاء اللبناني، والوحدات الأردني، وايست بنغال الهندي.

وانتزع الصفاء اللبناني صدارة المجموعة بثمان نقاط إثر فوزه الثمين على ضيفه أهلي صنعاء بهدف دون رد مساء أمس الأول في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة بيروت الرياضية.

وكانت إدارة نادي الصفاء اللبناني نظمت لبعثة النادي الأهلي أمس الخميس زيارة لأبرز المعالم السياحية والأثرية لمدينة بيروت، والتي زارت خلالها منطقة "جعيتا" السياحية والتي تحتوي على واحدة من أشهر المغارات في العالم ويجري بداخلها نهر والصخور فيها تشبه متحفاً للشموع.

وزارت البعثة ضريح رفيق الحريري رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، والذي يقع في ساحة الشهداء بالعاصمة بيروت.

وأقام رئيس نادي الصفاء اللبناني عصام الصانع مساء أمس مؤدبة عشاء على شرف بعثة النادي الأهلي، حضرها أعضاء مجلس إدارة نادي الصفاء وعدد من الزملاء الصحفيين اللبنانيين والجهاز الفني والإداري لفريق الصفاء واللاعبون.

من جهته غادر رئيس بعثة النادي الأهلي بصنعاء أمين جمعان نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي مساء أمس العاصمة اللبنانية بيروت متوجهة صوب إمارة دبي .
وقبيل مغادرته لمطار رفيق الحرير أشار للمؤتمرنت أن مباراة الأهلي أمام الصفاء اللبناني في شكلها العام كانت جيدة ومقبولة رغم خسارة الفريق بهدف دون رد، خصوصاً وأن لاعبي الأهلي أضاعوا فرصاً أمام المرمى اللبناني، وتمكنوا من إحراج أصحاب الأرض في عدد من فترات المباراة.

وقال رئيس البعثة إن الأداء الجيد للاعبي الأهلي رغم النقص العددي للفريق، وتأثره من غياب أبرز لاعبيه وفي مقدمتهم جمال القديمي والنونو الذي لم يستطع إلا أن يلعب 25 دقيقة في شوط اللقاء الثاني،نظراً لعودته من الإصابة التي لحقت به أمام فريق وحدة عدن في الدوري المحلي ولم يصل حالياً إلى الجاهزية المطلوبة والإعداد الفني والبدني الكامل قبل مباراة الصفاء.

يشار إلى أن الصفاء اللبناني ينقصه تحقيق فوز واحد في لقائيه المقبلين أمام ايست بنغال الهندي آخر الشهر الجاري في الهند، وأمام الوحدات الأردني في مايو المقبل بالعاصمة بيروت لإعلان تأهله للدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي عقب تصدره للمجموعة بثمان نقاط.
في حين تضاءلت آمال أهلي صنعاء في الإبقاء على حظوظة قائمة للمنافسة على بطاقة التأهل بعد تراجعه للمركز الرابع والأخير للمجموعة برصيد نقطتين.

ويحتل فريق ايست بنغال الهندي المركز الثاني بست نقاط إثر خسارته أمام الوحدات الأردني على أرضه (2/4) ويأتي فريق الوحدات الأردني في المركز الثالث بخمس نقاط ويخوض لقاءه المقبل أمام ضيفه أهلي صنعاء بالعاصمة الأردنية عمان في الـ30 من ابريل الجاري قبل ان يخوض الاهلي مباراته الاخيرة في المجموعة في مايو القادم أمام ايست بنغال الهندي على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019