الخميس, 28-مايو-2020 الساعة: 01:54 م - آخر تحديث: 07:25 ص (25: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - منع مشجع لنادي الصقر من دخول الملاعب لعامين
المؤتمرنت -
اتحاد القدم يقر عقوبات إيقاف وغرامات مالية ضد بعض الفرق
أقرت اللجنة العليا للمسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم في اليمن بناء على تقارير مباريات الأسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الأولى وتقارير مباريات الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الثانية إيقاف لاعب شعب اب وفي عبدالله غانم خمس مباريات رسمية لما بدر منه من تصرفات غير رياضية في مباراة فريق مع فريق الرشيد .

كما أقرت اللجنة فرض غرامة مالية قدرها 30 الف ريال على اداري شعب اب عبد الكريم البزاز لما بدر منه من تصرفات غير رياضية تجاه الحكم الرابع ومراقب المباراة في مباراة فريقه مع فريق الرشيد وإيقاف طبيب نادي شعب اب ناجي الشجاع ومنعه من مرافقة الفريق لمدة عام وذلك لتصرفات غير رياضيه بدرت منه تجاه حكم المباراة.
وقررت اللجنة ايقاف لاعب نادي شعب اب احمد صغير رامي ثلاث مباريات رسمية لما بدر منه من تصرفات غير رياضية تجاه حكم المباراة وكذا توجيه إنذار نهائي وغرامة مالية قدرها 50 الف ريال على نادي الهلال الحديدة لما بدر من جماهيره من تصرفات غير رياضية في مباراة فريقه مع فريق اليرموك.

وأقرت اللجنة العليا للمسابقات إقامة مباراتين لناديي الصقر وأهلي تعز على أرضهما بدون جمهور وذلك لما بدر من جمهور الناديين أثناء وبعد المباراة من تصرفات غير رياضية وكذا إيقاف لاعب الصقر علي عبود العمقي ثلاث مباريات رسمية.
وقررت اللجنة في اجتماعها اليوم حرمان مشجع نادي الصقر خالد شكلاته من دخول الملاعب لمدة عامين ابتداء من 22 ابريل 2008م لما بدر منه من تصرفات غير رياضية تجاه الحكام وتغريم المشرف الرياضي لنادي الأمن المركزي عبدالله الحسام بمبلغ 50 الف ريال لما بدر منه من تصرفات غير رياضية تجاه الحكام .
كما أقرت إيقاف لاعب تضامن القاعدة سليم علي احمد لمدة عام ابتداء من 22 ابريل 2008م لاعتدائه على الحكم المساعد بعد مباراة فريقه مع فريق التلال وكذا إيقاف لاعب تضامن القاعدة فواز محمد العواضي ثلاث مباريات رسمية لتصرفاته غير الرياضية تجاه الحكم المساعد إلى جانب شطب لاعب نادي نصر الضالع عماد عمر احمد باموسى من سجلات الاتحاد لثبوت تزويره للاستغناءآت المقدمة للاتحاد .

وقررت اللجنة إقامة مباراة فريقي حسان مع أهلي تعز المؤجلة في أندية الدرجة الاولى يوم الثلاثاء 29 ابريل 2008م في أبين , وكذا مباراة فريقي نصر الضالع مع سهام المراوعة في دوري الدرجة الثانية يوم الاثنين 5 مايو القادم 2008م بالضالع بالإضافة إلى تعديل مباراة وحدة عدن مع اهلي تعز من الأسبوع الثامن عشر الى الجمعة 2 مايو القادم 2008م بدلا من الخميس وكذا مباراة فريقي الشعلة مع الهلال الى الخميس 1 مايو
القادم بدلا من الجمعة 2 مايو وتعديل مباراة سلام الغرفة مع شباب القدس من الأسبوع الحادي عشر إلى يوم السبت 26 ابريل الجاري بدلا من الخميس 24 ابريل .
*سبا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020