الجمعة, 05-يونيو-2020 الساعة: 01:00 ص - آخر تحديث: 06:50 م (50: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
في عدن موت بالجملة وعملاء دول العدوان يتقاتلون على الفتات
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - هلال الحديدة

المؤتمرنت - محمد القيداني -
غداً انطلاق الجولة الـ(17) لدوري الأضواء
تقام عصر غدٍ الخميس ثلاث مواجهات كروية في مستهل مباريات الجولة الـ(17) لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي 2007-2008م باليمن في نسخته السادسة عشر .

ويستهل المتصدر فريق هلال الحديدة بـ(32) نقطة مباريات هذه الجولة غداً عندما يلاقي ضيفه متذيل الترتيب العام فريق (22) مايو بـ(13) نقطة على ملعب العلفي بالحديدة والتي يسعى من خلالها المتصدر الهلال الساحلي لتعويض خسارته في الجولة الماضية عندما سقط على أرضه وأمام جماهيره بـ(2-1) لمصلحة ضيفه اليرموك والذي تمكن من عرقلة الهلال وإيقاف رصيده حتى إشعار هذه الجولة في المقابل يواصل فريق (22) مايو نزيفه النقاطي من جولة لأخرى وبقاءه قابعاً في المركز الرابع عشر والأخير وبات وضع الفريق أكثر حرجاً من جولة لأخرى إذا ما استمر الحال على ما هو عليه .

ويشهد ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء لقاءً ساخناً عندما يواجه اليرموك الثالث بـ(29) نقطة ضيفه الشعلة من عدن صاحب المركز الرابع بـ(28) نقطة في مواجهة يسعى طرفاها إلى كسب نقاط اللقاء الثلاث لمواصلة الاقتراب من المتصدر والبقاء بين فرق المقدمة .

ويلعب أهلي صنعاء المتقدم للمركز الخامس بـ(26) نقطة والمدافع عن لقبه في الموسم الحالي خارج قواعده عندما يلاقي مضيفه فريق أهلي تعز التاسع بـ(18) نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز في ختام مباريات اليوم الأول لهذه الجولة .
وتستكمل مباريات هذا الأسبوع عصر بعد غدٍ الجمعة بإقامة أربع مباريات حيث يستضيف الجريح وحدة صنعاء صاحب المركز العاشر بـ(17) نقطة ضيفه حسان أبين المتقدم للمركز السابع بـ(22) نقطة وذلك على ملعب الظرافي بصنعاء ويلاقي الجريح شعب حضرموت إثر خسارته في الجولة الماضية أمام فريق حسان أبين بهدف نظيف وتراجعه للمركز السادس بـ(24) نقطة ضيفه الرشيد من تعز الثاني عشر بـ(17) نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب بارادم بالمكلا.

ويستضيف المترنح شعب إب والقابع في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد (16) نقطة على ملعب إب الدولي ضيفه الصقر صاحب المركز الثاني بـ(29) نقطة في حين يختتم فريق شباب الجيل الحادي عشر بـ(17)نقطة ضيفه وحدة عدن الثامن بـ(20)نقطة في ختام مباريات هذه الجولة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020