الأحد, 17-نوفمبر-2019 الساعة: 07:25 ص - آخر تحديث: 02:32 ص (32: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت -
الأحمر الكبير يخسر أمام اندونيسيا ودياً بهدف
خسر منتخب اليمن الأول لكرة القدم مباراته الودية الدولية الثالثة أمام مضيفه المنتخب الاندونيسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم بالعاصمة جاكرتا في إطار البرنامج الفني لإعداد المنتخب الأول لخوض منافسات خليجي 19 المقر إقامته بالعاصمة العُمانية مسقط مطلع العام القادم.

واعتبرت المباراة فرصة سانحة للجهاز الفني بقيادة المصري محسن صالح للدفع بعدد من اللاعبين الشباب لإتاحة الفرصة أمامهم لخوض أكبر قدر من المباريات الدولية الرسمية وإكسابهم الثقة بالنفس في المباريات الكبيرة.

ورغم الخسارة بهدف وحيد أمام المنتخب الأندونيسي إلا أن النتيجة ومحصلة الأداء العام للاعبي المتخب الأول والذي خاض هذه المباراة خارج قواعده بقيادة مدربه المصري محسن صالح تعد طبيعية في الوقت الراهن، والذي يبحث خلاله الجهاز الفني للأحمر الكبير عن إكساب لاعبينا ثقافة المباريات الرسمية الدولية وطرق التعامل مع مختلف الظروف والأجواء للمباريات التي سيخوضها المنتخب في استحقاقاته الخارجية المقبلة.

وتعد مباراة منتخبنا أمام نظيره الاندونيسي هي ثالث مباراة ودية دولية يخوضها المنتخب ضمن برنامجه الإعداد خلال العام الحالي 2008م، عقب إقرار الاتحاد اليمني لكرة القدم لأول مرة إقامة مباراة ودية دولية واحدة كل شهر على أقل تقدير.

حيث خسر أولى مبارياته الودية الإعدادية أمام المنتخب البحريني في العاصمة المنامة بهدفين لهدف أواخر يناير المنصرم قبل أن يفوز مطلع إبريل الجاري على نظيره التنزاني (2/1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء.

ومن المتوقع أن تعود بعثة المنتخب الأول في الـ27 من الشهر الجاري للعاصمة صنعاء قبيل توجهها في الثلاثين من الشهر ذاته صوب العاصمة العمانية مسقط وذلك لخوض مباراة ودية دولية أمام المنتخب العماني في الثالث من مايو القادم بالعاصمة مسقط.

ويلعب الأحمر الكبير مباراته الدولية الرابعة في الثاني والعشرين من مايو القادم أمام نظيره السوداني تزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بالذكرى الثامنة عشر لقيام الوحدة اليمنية، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما على استاد المريسي بصنعاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019