السبت, 30-مايو-2020 الساعة: 11:34 م - آخر تحديث: 06:32 م (32: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت- محمد القيداني -
الجيل يواصل تصدره لبطولة الجمهورية لليد
تتواصل على صالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء منافسات التجمع الأول لبطولة الجمهورية الثالثة لكرة اليد والتي ينظمها الاتحاد اليمني للعبة بمشاركة أندية الدرجة الأولى وهي ( الصقر حامل لقب البطولة الماضية ، شباب رخمة ، شعب إب ، الشعلة ، شباب الجيل ، الحسيني ، حسان ، وحدة تريم ، والصاعدان لمصاف الدرجة الأولى اتحاد سيئون ، إتحاد إب ).

ويتصدر فريق اليد لشباب الجيل من الساحل الغربي بمدينة الحديدة الترتيب العام لفرق الدرجة الأولى بعد ثلاث جولات من التجمع الأول للبطولة والذي يختتم غداً بإقامة الجولة الرابعة وذلك بحصوله على ست نقاط من ثلاث انتصارات متتالية وما زال شباب الجيل حتى الآن الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة بعد فوزه الثالث اليوم على وحدة تريم بـ(24-22) .

وحقق الصقر من الحالمة تعز – المدافع عن لقبه – فوزه الثاني على التوالي إثر فوزه اليوم على شعب إب بـ(33-9) وعاد إتحاد سيئون للفوز من جديد بعد إحرازه اليوم انتصاره الثاني على فريق إتحاد إب بـ(18-15) .

واستعاد فريق حسان لكرة اليد نغمة الفوز من جديد معوضاً خسارته للجولة الثانية أمام فريق الصقر بعد حسمه لنتيجة لقائه أمام فريق الحسيني بنتيجة (23-12) .

وأسفرت نتيجة آخر مواجهات الجولة الثالثة اليوم عن فوز فريق الشعلة من عدن على شباب رخمة بفارق هدفين بعد انتهاء المباراة بنتيجة (16-14) .

وكانت مباريات الجولة الثانية والتي أقيمت يوم أمس الأحد قد أسفرت عن فوز شباب الجيل على الصاعد إتحاد سيئون بـ(29-27) وفاز في المباراة الثانية فريق وحدة تريم على شباب رخمة بـ(32-26) وتمكن فريق إتحاد إب من الفوز على جاره شعب بنتيجة (22-11) واستهل حامل اللقب الصقر أول انتصاراته على فريق حسان بنتيجة كبيرة قوامها (31-11) بعد خسارة المدافع عن لقبه الجولة الافتتاحية أمام وحدة تريم .

وكانت آخر مباريات الجولة الثانية قد أسفرت عن فوز فريق الشعلة على فريق الحسيني بنتيجة (37-13).

وتقام غداً الثلاثاء خمس مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق شعب إب أمام الصاعد اتحاد سيئون ويلعب الصقر المباراة الثالثة ويواجه المتصدر شباب الجيل فريق حسان في المباراة الثالثة وفي الفترة المسائية يخوض فريق وحدة تريم المباراة الرابعة لهذه الجولة أمام الشعلة من عدن في حين يختتم فريق إتحاد إب وشباب رخمة مباريات هذه الجولة بخوض منافسات المباراة الخامسة والأخيرة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020