الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 11:01 م - آخر تحديث: 09:28 م (28: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت :محمد القيداني -
تعادل إيجابي بين الشعب وشباب الأردن أسيوياً
قدم فريق شعب المكلا واحدة من أسوا مبارياته الأسيوية إثر تعادله أمام ضيفه شباب الأردن (2-2) في المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد المريسي الدولي بالعاصمة صنعاء ضمن كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم للمجموعة الثالثة والتي تضم فرق ( شعب المكلا ، شباب الأردن ، النجمة البحريني ، النهضة العماني ).

وظهر حامل لقب كأس الاتحاد الأسيوي للبطولة الماضية شباب الأردن عازماً على تحقيق الفوز لتعزيز أمله في المنافسة من جديد على بطاقة المجموعة لبلوغ الدور الثاني من كأس الاتحاد الأسيوي من خلال ما قدمه لاعبوا الفريق الضيف على مدار شوطي المباراة وسط استغراب كبير من الأداء الضعيف الذي ظهر عليه شعب المكلا والذي كان يفترض عليه الظهور بشكل مغاير عن الشكل الذي ظهر به خلال المباراة أمام ضيفه شباب الأردن .

وكانت الدقائق الخمس الأولى من عمر اللقاء عاصفة بعد أن شهدت هدفين مبكرين استهلها الفريق الضيف بإحراز هدف السبق عبر لاعبه عدي أبو رمح في الدقيقة الثالثة قبل أن يدرك خالد العرومي التعادل لشعب حضرموت في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول واستطاع فريق شباب الأردن بعدها تشكيل أكثر من كرة خطرة على مرمى حارس شعب المكلا أحمد كرامة في المقابل لم يستطع فريق شعب المكلا من استغلال الفرص التي أتيحت له أمام المرمى الأردني ، على عكس شباب الأردن والذي شكل خطورة واضحة من خلال تنويع ألعابه سواءً من الأطراف والتي شكلت خلاله الكرات العرضية خطورة واضحة على مرمى شعب المكلا .

وعزز مهند محارمه لشباب الأردن أهداف فريقه بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول والذي انتهى بفوز شباب الأردن بهدفين مقابل هدف لشعب المكلا .

وفي الشوط الثاني واصل شباب الأردن أدائه الجيد أمام مضيفه شعب المكلا والذي ظل تائهاً بين القيام بواجبه الهجومي لتعويض تأخره بهدف وبين إيقاف التحرك السريع للاعبي شباب الأردن والذي استغل الكرات الطولية للانتقال من الحالة الدفاعية صوب المد الهجومي والذي قادة مهند محارمه وشكل خطرا كبير على دفاعات الشعب .

وأضاع في المقابل لاعبي شعب المكلا الفرص التي تحصل عليها أمام مرمى شباب الأردن خصوصاً من منصر باحاج وهيثم الرشيد والذي أنقذ شعب المكلا من فخ الخسارة إثر تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ(43) من الشوط الثاني احتسبت على إثرها حكم المباراة الإماراتي فريد المرزوقي ضربة جزاء تمكن من خلالها هيثم الرشيد من إحراز هدف التعادل للشعب وبهذا التعادل رفع شعب المكلا رصيده إلى ست نقاط بإنتظار ما تسفر عنه نتيجة النجمة البحريني أمام النهضة العماني في حين رفع شباب الأردن رصيده إلى أربع نقاط مع ضياع آماله في بلوغ الدور الثاني من البطولة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
عبدالله الآنسي (ضيف)
01-05-2008
الرجاء تسمية الأشياء بأسمائها وليس حسب مزاج كاتب المقال أيها الدحابيش هذا النادي أسمه نادي شعب حضرموت. وشكراً إذا فيكم شجاعه أيها الجبناء أنشروا هذا التعليق

المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019