الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 04:03 م - آخر تحديث: 02:53 م (53: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شهدت محافظة صعدة صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً واستنكاراً بالحادث الإجرامي الإرهابي البشع الذي استهدف عدداً من المصلين بجامع بن سليمان يوم أمس الجمعة وراح ضحيته (16) عشر شهيداً و(45) جريحاً من المصلين و النساء والأطفال عقب صلاة الجمعة إثر زرع عبوة ناسفة في دراجة نارية.

المؤتمر نت - منصور حزام -
مسيرة حاشدة استنكاراً للعمل الإرهابي بصعدة
شهدت محافظة صعدة صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً واستنكاراً بالحادث الإجرامي الإرهابي البشع الذي استهدف عدداً من المصلين بجامع بن سليمان يوم أمس الجمعة وراح ضحيته (16) عشر شهيداً و(45) جريحاً من المصلين و النساء والأطفال عقب صلاة الجمعة إثر زرع عبوة ناسفة في دراجة نارية.
وخرج أبناء محافظة صعدة بمختلف شرائحهم في مسيرة بالآلاف وفي مقدمتهم سالم حمد الوحيشي – وكيل المحافظة رئيس فرع المؤتمرالشعبي العام بالمحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية..
وندد المتظاهرين بالأعمال الإرهابية التي تقوم بها عصابة الفتنة والتمرد الحوثيية في المحافظة، وقتلها للنفس المحرمة حاملين اللافتات التي تدين هذا العمل الإجرامي البشع الذي لا يمت للدين الإسلامي بصلة ولا لعادات الشعب اليمني وتقاليده مرددين الهتافات المعبرة عن استنكارهم لهذا الحادث الإجرامي الأليم.
هذا وقد قام محافظ المحافظة مطهر رشاد المصري ووكيل المحافظة سالم الوحيشي بزيارة لكل من مستشفى السلام ومستشفى الجمهوري بصعدة أطمئنا خلالها على جرحى العمل الإرهابي.
إلى ذلك قال مطهر رشاد المصري محافظ محافظة صعدة لـموقع "سبتمبر نت" إن مرتكبي الجريمة البشعة التي استهدفت المصلين في مسجد بن سلمان لن يتركوا دون عقاب وسينالوا جزاءهم العادل , وأشار إلى أن هناك دلائل تؤكد بأن جماعة من أتباع الحوثي كانوا يعدون بيان النفي في نفس الوقت الذي كانت جماعة أخرى منهم تقوم بتنفيذ العمل الإجرامي الذي استهدف مسجد بن سلمان
وأوضح المصري أن عدد ضحايا حادث مسجد بن سلمان بلغ 16 شهيدا و 45 مصابا إصابة بعضهم خطيرة , وأضاف : إن المتمردين ارتكبوا جريمة جديدة بعد ساعات من ارتكابهم جريمة مسجد بن سلمان بالاعتداء على أفراد نقطة أمنية في منطقة منبه واستشهد ثلاثة من رجال الأمن وأصيب آخرون وقد تم التعامل مع المجموعة التي هاجمت النقطة بالطريقة المناسبة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024