الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:01 م - آخر تحديث: 08:26 م (26: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - هيفاء تؤكد أن بنتها لا تزال طفلة ولم تتزوج

المؤتمرنت -
هيفاء تنفي زواج ابنتها زينب.. وتغازل تامر حسني
في الوقت الذي نفت فيه بشدة ما نشر حول زواج ابنتها "زينب"، مشددة على أنها لا تزال "طفلة صغيرة"، أبدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي سعادتها بإحياء حفل الربيع بالقاهرة مؤخرا بصحبة المطرب تامر حسني، مؤكدة أنه مطرب متميز وله جمهور كبير، لكن رفضت مقارنتها بالمغنية اللبنانية ماريا.

وقالت هيفاء -تعليقا على نبأ زواج ابنتها بدون حضورها بناء على رغبة زوجها السابق "أود أن أسأل من نشر مثل هذا الخبر: كم هو عمري -برأيهم- حتى أزوج ابنتي!".

وأضافت هيفاء -في حوار مع مجلة "روتانا"، الصادرة هذا الأسبوع- "ابنتي ما زالت طفلة، وأنا أيضا لم أتزوج بعد، وعندما يحدث أي من الأمرين سأعلن الخبر، بل سأدعو الجميع لحفل الزفاف".

وكشفت هيفاء عن أنها قررت الزواج في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، مشيرة إلى أن مسألة زواجها ليست سرا أو عيبا حتى تختبأ منه.

وكانت تقارير صحيفة قد قالت إن "زينب" ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء قد خطبت على شاب دون أن يخبرها أحد بذلك، الأمر الذي أدى إلى حزن واستياء الأم.

وذكرت تلك التقارير أن حال من الغضب أصابت هيفاء، بعد أن علمت بخطبة ابنتها زينب البالغة من العمر (16 عاما) دون الرجوع إليها أو حتى إعلامها بالخبر، الذي نقله لها أحد الأصدقاء المقربين، والذي يطمئنها دائما على ابنتها.

وأضافت أن موعد زفاف زينب بقي سرا، حتى لا تفاجئهم هيفاء بحضورها، بناء على اقتراح من طليق النجمة اللبنانية، كما أن العريس من خارج الوسط الفني.

فيما نقلت بعض الصحف عن بنت هيفاء قولها "إنها لا تتشرف بأمها بسبب أغانيها المثيرة"، في المقابل فإن هيفاء تتأثر بشدة كلما تم التحدث عن ابنتها في المقابلات، وعند كل سؤال عن ابنتها تبدأ هيفاء بالبكاء، وحدث ذلك في برنامج طوني خليفة "لمن يجرأ فقط"، عندما لم تتمالك النجمة اللبنانية نفسها.

في الوقت نفسه، تتعرض هيفاء مؤخرا لشائعة حول زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صاحب مصانع الحديد في مصر.

وبحسب مصادر صحفية، فقد تعرفت النجمة اللبنانية على أبو هشيمة في دبي وتحديدا في إحدى حفلات عمرو دياب هناك، لتبدأ قصة حبهما التي توجت بالزواج. وهو ما تردد مؤخرا، بعد أن شوهدت هيفاء وهبي بصحبته على ظهر إحدى البواخر في النيل في حي الزمالك. كما أقام لها أبو هشيمة حفلة كبيرة تحدث عنها الوسط الفني، وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

كانت هيفاء أكدت -في حوار خاص مع موقع "mbc.net"- أنها تعيش قصة حب جميلة، وأن زواجها سيكون قريبا.

تغازل تامر ..وكأس ماريا

وفي كواليس حفل الربيع الذي أحيته مؤخرا بالقاهرة، داعبت هيفاء تامر حسني عندما رأته لأول مرة، وغنت له مقطوعة من أغنيته "كل مرة أشوفك فيها أبقى نفسي آه أجيلك أقولك ..."، فرد عليها تامر مغنيا "أجيلك أقولك إنك كلك على بعضك عندي بالحياة".

وكان الاثنان قد أحيا حفل الربيع في الحديقة الصينية بالقاهرة مؤخرا، وهو الحفل الذي استقطب المئات من عشاق هيفاء وتامر، لا سيما أنهما قدما أغانٍ جديدة لم يقدماها من قبل في أية حفلات سابقة.

وحول كليبها الجديد "ما تقولش لحد"، قالت هيفاء -في حوار مع مجلة الإذاعة والتلفزيون، الصادرة هذا الأسبوع- "إن الكليب يتسم بجمال الصورة وذوقه الرفيع، وهو يعبر عن أجواء شيكاغو القديمة، والكليب مستوحى من شخصية كاريكاتورية، ويصورني مثل كونتيسة جميلة وحولها فتيات مساعدات لها".

وأشارت إلى إعجابها بأسلوب المخرجة ليلى كنعان في إخراج الكليب، موضحة أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا أكبر بينهما، بعدما شعرت بالتميز في أداء كنعان.

ورفضت هيفاء عقد مقارنة بين مشهد "الكأس" الموجود في كليب "ماريا"، والذي أخرجه جاد شويري، وذات المشهد في كليبها الجديد "ما تقولش لحد"، وقالت "لقد انتهيت من تصوير الكليب منذ فترة، ولكننا أجلنا عرضه لحين اقتراب موعد طرح الألبوم".

"حبيبي أنا"

وحول ألبومها الجديد، أكدت هيفاء أنه سيتم طرحه خلال أيام قليلة، مشيرة إلى أنه يحمل اسم "حبيبي أنا"، ويضم 14 أغنية كتبها ولحنها نخبة من نجوم الشعر والتلحين في مصر.

وكشفت هيفاء عن تأثير حرب لبنان الأخيرة على حالتها النفسية، قائلة "كلما سمعت صوت دوي مرتفع، حسبته انفجارا وشعرت بالخوف، ولقد تملكتني تلك العادة منذ حرب لبنان الأخيرة، فلقد تسرب الخوف بداخلنا مثل أي بشر في أي مكان في العالم، حتى لو ادعينا أننا تعودنا على الحروب والقتال".
*mbc.net








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024