الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:16 م - آخر تحديث: 08:08 م (08: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - مرشح المؤتمر لمنصب محافظ البيضاء ناصر الخضر على حسين السوادي

المؤتمرنت – البيضاء – محمد طاهر -
في مهرجان جماهيري: مؤتمر البيضاء يؤكد دعم ناصر السوادي مرشحاً لمنصب المحافظ
أعلنت قيادات المؤتمر الشعبي العام وأعضاءه في المجالس المحلية بمحافظة البيضاء تأييدهم ووقوفهم بجانب مرشح المؤتمر ( ناصر الخضر حسين علي السوادي) في الانتخابات التي ستجري في (17) مايو الجاري لمنصب محافظ المحافظة .

وأكد أعضاء المؤتمر في المجالس المحلية في المحافظة والمديريات البالغ عددها (20) مديرية وكذلك ممثلين عن القطاعات المختلفة للتنظيم ومشائخ وشخصيات اجتماعية وقوفها بجانب مرشح المؤتمر في انتخابات المحافظين .

وفي مهرجان حاشد نظمته قيادات المؤتمر الشعبي العام في محافظة البيضاء عصر اليوم الثلاثاء بمدنية رداع بحضور الدكتور عوض باشراحيل نائب رئيس هيئة الرقابة للمؤتمر والدكتور على مطهر العثربي نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر- أعلن (20) عضو يمثلون (200) عضو في المجالس المحلية في المحافظة والمديريات حضروا المهرجان - وقوفهم بجانب مرشح المؤتمر الذي منحته قيادة التنظيم الثقة لخوض انتخابات المحافظين ، مؤكدين أن مساندتهم تعد ترجمة لالتزامهم التنظيمي باختيار اللجنة العامة للقيادي المؤتمري ناصر الخضر حسين السوادي مرشحاً للتنظيم نظراً لكفاءته وقدرته على خدمة أبناء المحافظة وتلبية احتياجاتهم .

من جانبه شكر مرشح المؤتمر ناصر الخضر حسين علي السوادي المشاركين في المهرجان مؤكداً باسمه وباسم كافة أعضاء المجلس المحلية في المحافظة تقديم الشكر والثناء للمحافظ يحيى العمري الذي بذل جهوداً جبارة في خدمة المحافظة وكان مثالاُ للمسئول المخلص والقيادي المتفاني في خدمة الناس ولمِسَ الناس جهوده وإخلاصه على مستوى جميع المديريات .

ونقل مرشح المؤتمر للمشاركين تحيات الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر لكافة قيادات وقواعد المؤتمر وابناء المحافظة بشكل عام ، مضيفاً أن الرئيس أشاد بمواقف أبناء محافظة البيضاء المشرفة في كل المراحل الوطنية ".

وقال :" إنني أحد كوادر المؤتمر في المحافظة وملتزماً التزماً تاماً بكل قرارات وتعليمات القيادة التنظيمية وأهدافها في خدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم وسنعمل جميعاً ضمن فريق عمل واحد وصف واحد لخدمة هذه الغاية النبيلة والشريفة التي عودنا عليها تنظيمنا الكبير والرائد في الساحة ".

وأضاف المرشح لمنصب المحافظ :" إنني لا أقول لكم أنني سأصنع المستحيل ولكنني أؤكد لكم أنني سأعمل مع كل الكوادر الكفؤءة في المجالس المحلية التي نالت الثقة من الجماهير لتلبية احتياجات المحافظة والمديريات على السواء ، وقد عملنا سوياً مع المحافظ العمري على تنفيذ بعض المشاريع ذات الأولوية ، واعداً بإعطاء المجالس المحلية كافة الصلاحيات حال فوزه بمنصب المحافظ .

وقال :" أقسم بالله العظيم لو اختار المؤتمر غيري لوقفت معه وكنت رئيساً لحملته الانتخابية ، وهذه ليست مبادرة وإنما قيم وأخلاق علمنا إياها المؤتمر ، كما أدعو كل القيادات المؤتمرية في المحافظة إلى تغليب أهداف المؤتمر ومصلحة المواطنين التي يسعى المؤتمر إلى تحقيقها عبر تجربة الحكم المحلي .

وأضاف المرشح ناصر الخضر حسين على السوادي في كلمته بالمهرجان :" إنني أعاهد الله والوطن والقائد الفذ وأبناء هذه المحافظة أن أعمل بكل جهودي وبكل ما أوتيت من قوة لخدمة هذه المحافظة وأن مصلحة المواطنين فوق كل المصالح الضيقة ، مؤكداً أن اختلاف لوجهات النظر بين قيادات المؤتمر في المحافظة لا تعني الانشقاق والخلاف وإنما أراء وتباينات صحية تحت سقف المؤتمر الشعبي العام .

داعياً إلى الابتعاد عن التجريح والإساءات خلال الحملة الانتخابية وأن تكون المنافسة شريفة وديمقراطية وحضارية مهما كان المنافس ومن أي القوى السياسية فهو في الأول والأخير يمني ومن أبناء هذه المحافظة التي نعتز بالانتماء إليها جميعاً وعشنا على خيراتها وقد حان الوقت لنبادلها الوفاء بالوفاء والعطاء بالعطاء والخير التي جادت به علينا بالجهود المثابرة والمتفانية لخدمتها قدر المستطاع .

من جهته اعتبر الدكتور على مطهر العثربي نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر أن أي تباينات ينبغي أن لا تأخذ مسارات أخرى وإنما لابد أن تكون داخل مظلة المؤتمر ، معتبراً أنها ظاهرة صحية وتعبر عن مدى حرية الرأي واحترام وجهات النظر التي يتمتع بها المؤتمر الشعبي العام، داعياً جميع قواعد المؤتمر إلى الالتفاف بجانب مرشح التنظيم الذي تم اختياره لخدمة المواطنين في هذه المحافظة .

وفي المهرجان الذي اكتظت به مدينة رداع عاصمة المحافظة وحضره ممثلين عن جميع المجالس المحلية في المحافظة والمديريات ورؤساء فروع المؤتمر ومشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية من جميع المديريات قال صادق إبراهيم القاضي عضو محلي مدينة البيضاء إنه يعلن باسم جميع أعضاء المجلس المحلي بالمدينة وقوفهم ومساندتهم لمرشح المؤتمر ناصر السوادي كونه الاختيار الأكفاء والأفضل لخدمة المحافظة سواء من الناحية الإدارية أو العلمية والعملية وحظي بالثقة لتولي منصب الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وجهوده كبيرة وواضحة .

من جهته أكد محمد عبدربه عضو محلي مديرية مكيراس أن قيادة المؤتمر لم تفرض على القواعد المرشح ناصر الخضر على السوادي كما يعتقد البعض بل إن الاختيار جاء بعد مداولات ونقاشات نظمها المؤتمر في المحافظة برأسة أحمد الميسري عضو اللجنة العامة للمؤتمر ، حيث أجمع كل ممثلي التنظيم في المجالس المحلية على كفاءة السوادي ونزاهته ونظافته ومحاربته للفاسدين .

من جانبه أعلن عبدالله أبو طالب رئيس المجلس المحلي بمديرية رداع إنه وجميع أعضاء المؤتمر في المجلس يؤيدون ترشيح ناصر الخضر على السوادي كونه نال ثقة المؤتمر وقيادته مضيفاً :" نحن مع مرشح المؤتمر أي كان وملتزمون بقرارات وتعليمات القيادة التنظيمية والتي أجرت مشاورات قبل اتخاذ القرار " .

وقال أبو طالب :" إننا سنقف بجانب مرشح المؤتمر وفاء وإخلاصاً لتنظيمنا الرائد قيادته الحكيمة ممثلة بالرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ".

كما أعلن على محمد الماعطي عضو محلي مديرية ولد ربيع تأييده وجميع أعضاء المجلس لمرشح المؤتمر وأنهم سيقفون بجانبه لخوض المعترك الانتخابي وأي خروج عن الإجماع المؤتمري لا يعبر عن قيادات المؤتمر مؤكداً أن الحراك الذي تشهده المحافظة يضاف إلى رصيد المؤتمر وقائده الحكيم الذي صنع المنجزات للوطن ، معتبراً أن انتخاب المحافظين يعد لبنة هامة لبناء المستقبل وخطوة نحو الحكم المحلي واسع الصلاحيات ".

وعن محلي بني يزيد قال صالح بن محمد أعلن باسم جميع أعضاء المجلس تأييدنا ومساندتنا بجانب مرشح المؤتمر وسنشكل معاً فريقاً واحداً لإنجاحه التزاماً منا بواجبنا التنظيمي ، مؤكداً أن أي جدل يدور داخل أروقة المؤتمر في المحافظة يعبر عن ظاهرة صحية لا تسمى خلافات وإنما حراكاً ديمقراطياً يجسد الاختلاف داخل أطر الحزب ولوائحه والاحتكام لقيادة التنظيم التي اختارت مرشحاً متميزاً للمحافظة ".

وعن مجلس محلي مديرية ناطع أكد عبد القادر الضريبي مباركة المجلس لمشرح المؤتمر وحصوله على الثقة ، داعياً أعضاء المؤتمر وقواعده في المحافظة إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه مروجي الشائعات عن خلافات مؤتمرية وتفويت الفرصة التي تهدف إلى تحقيقها بعض القوى المتربصة بالمؤتمر وأغلبيته التي حققها ويحققها دائماً في البيضاء ، مؤكداً أن أعضاء المؤتمر في مديرية نافع سينتخبون مرشح التنظيم التزماً وولاءً وسيقفون بجانبه كما وقفوا في كل المراحل الديمقراطية السابقة خصوصاً في الانتخابات الرئاسية والمحلية في 20 سبتمبر 2006.

رئيس المجلس المحلي بمديرية مسورة قال في كلمته :" إننا مؤتمر وملتزمين بقرارات ولوائح المؤتمر وأن الشخص الذي سيحظى بثقة القيادة التنظيمية سندعمه وسنقف بجانبه وفاء لتنظيمنا ومساندة لمسيرة الانجازات التي يحققها على الساحة ، مؤكداً أن المرشح يخدم احتياجات المحافظة وهو الأعرف بمتطلبات أبناء البيضاء وسيعمل على تنفيذ برنامج رئيس المؤتمر وبرامج الحزب الأقدر كفاءة على تلمس احتياجات المواطنين والتي نالت ثقة غالبية أبناء الشعب ".

واعتبر صالح أحمد صالح الحميقاني ممثل شباب المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة إن قطاع الشباب يؤيد اختيار المرشح ناصر الخضر على السوادي لمنصب المحافظ وهو القيادي الشبابي الذي يتمتع بكفاءة عالية وجهود كبيرة في خدمة المؤتمر وسيكون المرشح الأجدر على التغيير ومحاربة الفساد ، ويعبر هذا الاختيار عن توجه متميز للمؤتمر بربط الإدارة وخدمة الناس بالكوادر القادرة على العطاء .

ورحبت كلمة المشائخ والشخصيات الاجتماعية بمشرح المؤتمر وهو الاختيار الافضل للتنظيم وهو جدير بالدعم والمساندة ومن أبناء المحافظة المخلصين وسيحظى بإجماع كافة الفئات والشرائح لان اختيار شخص بهذه الكفاءة والجدارة يعبر عن اهتمام القيادة السياسية والتنظيمية بترشيح القادرين على خدمة الناس وتلمس احتياجاتهم من المشاريع والتنمية .

وأكدت الكلمة مساندة المرشح ناصر الخضر السوادي والوقوف صفاً واحداً بجانبه وكما عودنا رئيس المؤتمر مبادلة محافظة البيضاء الوفاء بالوفاء فإننا نؤكد أننا سنكون فريق واحداً لإنجاح مشرح المؤتمر ، مؤكدين أن البيضاء قدمت التضحيات الكبيرة في كل المراحل الوطنية وخصوصاً مشاركة أبناءها في قيام الثورتين المباركتين سبتمبر وأكتوبر والدفاع عن الوحدة والوقوف بجانب موحد اليمن الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وأضافوا أن الديمقراطية التي يشهدها الوطن أرسى مداميكها رئيس المؤتمر وها هو يرسي تجربة الحكم المحلي والاحتكام في ترشيح المحافظين إلى صناديق الاقتراع محملاً أبناء المحافظات اختيار مرشحهم والقادر على خدمتهم ، وبالتي فإننا أمام واجب كبير ومستقبلي يفرض علينا مساندة هذه التجربة المحلية المتميزة والسباقة لما فيه خدمة الوطن والمواطنين ".

الجدير بالذكر أن عدد الهيئة الناخبة في محافظة البيضاء (366) يتوزعون على (20) مديرية في محافظة البيضاء ، كما تجر الاشارة الى أن المرشح ناصر السوادي تولى منصب الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة البيضاء وقبل ذلك أمين عام مديرية السوادية.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024