الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:01 م - آخر تحديث: 08:51 م (51: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت:-الحديدة-وليدغالب -
عطية : المؤتمر أوفى بإجراء الانتخابات وعلى الناخبين الوفاء لمرشحيه
شدد أكرم عبد الله عطية على ضرورة الالتزام التنظيمي من قبل أعضاء المؤتمر في الهيئة الناخبة لمحافظ محافظة الحديدة من خلال الحضور والتصويت لمرشح المؤتمر .

وقال نائب رئيس مجلس النواب المشرف التنظيمي لمحافظة الحديدة إن الالتزام هو تأكيد الانتماء وبدون الالتزام لا يكون هناك ولا داعي أن نقول بإننا ننتمي للمؤتمر الشعبي العام ، مضيفاً في كلمته التي ألقاها في الاجتماع الموسع الذي ضم مرشح المؤتمر أحمد سالم الجبلي بالمجالس المحلية وقيادات المؤتمر بالمحور الشمالي للمحافظة ، إن المؤتمر هو الرائد الذي لا يكذب أهله فقد وعدت قيادته ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح بإجراء انتخابات المحافظين وها هو الوعد يتحقق والحلم يصبح حقيقة وتعيش زخمه الجماهيري والشعبي جميع محافظات الجمهورية .

مطالباً الجمهور في الهيئات الناخبة أن يكونوا أوفياء مثل تنظيمهم الرائد الذي ينتمون إليه .

وقال عطيه مثلما كان المؤتمر الشعبي العام وفياً في المضي قدماً بإجراء انتخابات المحافظين أنتم اليوم مطالبون بالوفاء لمرشحيه في هذه الانتخابات والالتفاف حولهم .

معبراً عن شكره لجميع المحافظين السابقين الذين تعاقبوا على المحافظة لما قدموه لها ولأبنائها ومنهم القاضي أحمد الحجري وما لعبه من دور في تقريب وجهات النظر ومنع حدوث شرخ في أوساط ا لقيادات المؤتمرية بالمحافظة في إشارة منه إلى لقاء المصالحة الذي تم بين مرشح المؤتمر أحمد سالم الجبلي والأمين العام حسن هيج الذي كان ينوي منافسته بصفة مستقلة .

من جانبه تطرق الجبلي مرشح المؤتمر لمنصب محافظ المحافظة إلى أنه سيعمل جاهداً على حل مشاكل الكهرباء ومعالجة الاختلالات في هذا القطاع وإيصال التيار إلى جميع المناطق النائية التي لم تصل إليها وبأنها من ضمن أولوياته .


وقال الجبلي : كلما توفرت الاستثمارات كلما زادت فرص العمل وكلما تنامت الإيرادات مثلها يزداد وجود الخدمات التي تقدمها الدولة .

ومؤكداً بأنه سيعمل بصورة جادة على ترجمة البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية وترجمته إلى واقعاً معاشاً بما تضمنه من أجندة مختلفة لامست جميع الجوانب الحياتية وواضعة النقاط على الحروف في هموم وتطلعات أبناء هذا الوطن المعطاء .

وكان عبد الرحمن خرجين رئيس دائرة الإعلام بفرع المحافظة قد ألقى كلمة قيادة المؤتمر دعا فيها التكوينات المؤتمرية المشاركة في العملية الانتخابية والحرص على التواجد صباح يوم الجمعة في مقر اللجنة الإشرافية والالتزام التنظيمي بالتصويت لمرشح المؤتمر أحمد سالم الجبلي .

وقال خرجين إننا نتطلع إلى تفاعل كبير .يعكس الذي يعبر عن تناغم وطني خلاق يؤكد جدارة المؤتمر الشعبي بالوصول إلى هذه المكانة الجماهيرية .

مؤكداً وقوف قيادة المؤتمر بالمحافظة ممثلة بالحاج عبد الجليل ثابت – رئيس فرع المحافظة وجميع أعضاء المؤتمر من المحافظة إلى جانب مرشح المؤتمر أحمد الجبلي ودعمهم ومساندتهم له .

وفي الاجتماع الذي أقيم صباح اليوم بقاعة المعهد الزراعي بمديرية الزيدية وضم محليات وقيادات مديريات ( الضحي – المغلاف – الزهرة – المغيرة – كمران – القناوص – وغيرها ) وحضره القائم بأعمال المحافظ د . الحسين طاهر شهد مشاركات شعرية مختلفة من قبل الشعراء أحمد سليمان – وسليمان معوضة – محمد الأهدل نالت استسحان الحضور وتفاعلهم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024