الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 05:24 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مقاضاة "دينا" لرقصها بملابس خليعة للطلاب
تقدم المحامي نبيه الوحش المعروف بقضاياه ضد الفنانين ببلاغ إلى النائب العام ضد الراقصة دينا، لقيامها بالرقص بملابس وصفها بأنها خليعة ومكشوفة، وذلك في حفل لطلاب إحدى المدارس الخاصة.

وبحسب صحيفة القبس الكويتية الجمعة 16 مايو/ أيار 2008، فقد أحيت دينا هذا الحفل في أحد فنادق القاهرة، ولم ترتد خلاله بدلة رقص كعادتها، وإنما ارتدت ملابس مكشوفة الصدر، وهو ما اعتبره نبيه الوحش غير لائق بحفل لطلاب مدارس خاصة. وقال إن الطلاب صوروا دينا وتبادلوا صورها على هواتفهم المحمولة.

واعتبر الوحش رقص دينا بمثل هذه الملابس خدشا للحياء العام لطلاب في سن خطرة، وأرفق في بلاغه للنائب العام مجموعة من الصور لدينا في هذا الحفل واختصم معها أيضا وزير التربية والتعليم بصفته.

كان صحيفة "أخبار الحوادث" الحكومية المصرية قد ذكرت في عددها الأخير أن الوحش قام أيضا بمقاضاة وزير التربية والتعليم يسري الجمل لسماحه بحفلة تحييها الراقصة دينا، ارتدت فيها ملابس رقص ساخنة بين تلاميذ الثانوية الذين تسابقوا لالتقاط صور لتضاريس جسمها.

ونفت دينا في تصريحات صحفية الاتهامات التي وجهها إليها المحامي نبيه الوحش في الدعوى التي أقامها ضد وزير التربية والتعليم. وقالت إنها لم تقم بأي شيء مخالف للقانون، ولا بأفعال خادشة للحياء، ولم تظهر بملابس شبة عارية. وتابعت "كانت ملابس رقص عادية، وقمت بتغطية البطن، وكان الجميع في غاية الاحترام".

وسبق للوحش أن اقام دعوى على الراقصة دينا، عند عرض فيلم "عليّ الطرب بالثلاثة"، عندما رقصت أمام مدخل السينما، وطالب بتطبيق الحد عليها؛ لأنها ارتكبت فعلاً فاضحًا في الشارع. إلا أنها نفت ذلك بشدة، وأكدت أنها لم تكن هناك يومها.

وفي تصريحات سابقة، قالت "دينا": إنها لا تهتم بالشائعات، وخصوصا إذا كانت تفتقر للمعلومات السليمة، ولكنها أعربت عن غضبها الشديد من الشائعة التي تناولت مرضها، لأنها كانت في كندا وقتها، وتأثرت والدتها جدا، واعتقدت أنها سافرت لتلقي العلاج.

وعن تأثير الرجل في حياة "دينا"، قالت: إنها لا تحب الرجل الذي يطلب الزواج منها في أول مرة يقابلها فيها، كما أنها تفضل الرجل الذي يحترم أنوثتها، ويقدر جمالها.

وقالت الراقصة المصرية: إنها تعشق الرقص، وتتمنى أن يخرج جيل آخر من الراقصات المحترفات المصريات، وعن أفضل ألوانها في بدل الرقص، قالت: إنها تعشق اللون الأسود، لأنه "ملك الألوان"، كما أن دولاب بدلها لا يخلو من اللون الأحمر، ولكنها أكدت أنها تتبع الألوان التي تظهر سنويا في موضة الملابس، وتختار منها بدل الرقص.
*mbc








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024