الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 12:09 م - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الاحمدي ومنافسه بعد أعلان النتيجة

المؤتمرنت – شبوة- عادل القباص -
الاحمدي: سأكون عند مستوى ثقة أبناء شبوة
أكد الدكتور علي حسن الأحمدي مرشح المؤتمر الفائز بمنصب محافظ شبوة أن العرس الديمقراطي الذي شهدته اليمن السبت والمتمثل بانتخاب المحافظين يعزز الانتصار الديمقراطي الكبير الذي حققه شعبنا اليمني في مسار ممارسته للعمل السياسي وحقوقه الديمقراطية.

وأضاف المحافظ المنتخب لـالمؤتمرنت : تبرهن شهادات المراقبين المتابعين من الأشقاء والأصدقاء في العالم ممن شهدوا للتجربة الديمقراطية والتعددية بالرسوخ والثبات وامتلاك مقدرة الديمومة والبقاء لتكون نموذجاً صادقاً واضحاً لمعنى التجسيد الفعلي والعملي للنهج الديمقراطي والبرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية الذي اختاره شعبنا اليمني عن قناعة راسخة وتجسيد لمبدأ حكم الشعب نفسه بنفسه.

ولفت الدكتور الأحمدي إلى أن التجربة الديمقراطية اليمنية غير منقطعة الصلة عن تاريخ الشعب اليمني ونهج الشورى الذي انتهجه على مر التاريخ .

منوهاً بأهمية مثل هذه الإنجازات التي تخدم التنمية الشاملة في مختلف مجالات الحياة ، كما انتخابات المحافظين يعد من الإنجازات التي لا يستهان بها وهي تمثل تجسيداً لجوهر القيم التي تؤمن بها شوروياً وسياسياً ودستورياً .

وأكد الاحمدي أن نجاح هذه التجربة يمثل نهج الممارسة الديمقراطية باعتبارها مبعث فخر لكل اليمنيين وليس ثمة منتصر ومهزوم في هذا الاستحقاق وأن المنتصر الفائز الأول والأكبر هو شعبنا اليمني العظيم .

مؤكداً أن الوطن ملك للجميع وأن الجميع مسئولون عنه وعليهم التطلع إلى المستقبل الأفضل والعمل على كل ما يعزز الوحدة الوطنية .

وشكر الدكتور الأحمدي في ختام تصريحه كل من ساهم وعمل على إنجاح العرس الوطني بطريقة حضارية وتاريخية .
قائلاً : سأكون عند مستوى هذه الثقة التي منحت لي من الهيئة الناخبة وعند مستوى هذه المسئولية الجسيمة ولا يسعني إلا أن أشكر الأستاذ عارف الزوكا – عضو اللجنة العامة مشرف المحافظة – ومحمد علي الرويشان – المحافظ السابق – وقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام والمجلس المحلي واللجنة الإشرافية والهيئة الناخبة والأجهزة الأمنية والعسكرية والمرشح المنافس الدكتور ناصر باعوم على روحه الطيبة وأخلاقه العالية وإلى أبناء شبوة قاطبة على ما بذلوه من جهود في سبيل هذه الخطوة الرائدة في المرحلة الراهنة ومحسوبة لصانع الوحدة المباركة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام مهنئين الجميع بالعيد الوطني الثامن عشر لقيام الجمهورية اليمنية .

الجدير ذكره أن الدكتور على حسن الاحمدي حاز الثقة المطلقة من الهيئة الناخبة وذلك بـ(185) صوتاً من إجمالي (261) ناخباً شاركوا في العملية الانتخابية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024