الأحد, 19-يناير-2020 الساعة: 04:38 م - آخر تحديث: 04:35 م (35: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - بعث زعماء عدد من دول العالم ببرقيات تهاني للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى(18) عاما على إعادة وحدة اليمن في 22 من مايو 1990.
فقد تلقى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة من الرئيس ديمتري ميدفيديف رئيس روسيا الاتحادية بمناسبة العيد الوطني الثامن عشر للجمهورية

المؤتمرنت -
رؤساء أمريكا وروسيا والصين يهنئون رئيس الجمهورية بالعيد الوطني(18) للوحدة
بعث زعماء عدد من دول العالم ببرقيات تهاني للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى(18) عاما على إعادة وحدة اليمن في 22 من مايو 1990.

فقد تلقى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة من الرئيس ديمتري ميدفيديف رئيس روسيا الاتحادية بمناسبة العيد الوطني الثامن عشر للجمهورية اليمنية, جاء فيها :
فخامة الرئيس علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية اليمنية
تفضلوا بقبول احر التهاني بمناسبة العيد الوطني في اليمن "يوم الوحدة اليمنية" .. اني على يقين بان التغييرات السياسية في اليمن , وضمان وحدة الاراضي وسيادة البلاد هي في مصلحة التطور الاقتصادي والاجتماعي المستمر, وستخدم مواصلة توسيع التعاون الروسي اليمني المتميز وتعزيز الأمن والاستقرار الاقليميين والتسوية الدائمة والعادلة والشاملة في الشرق الأوسط.

أتمنى لكم يا فخامة الرئيس النجاح وللشعب اليمني الصديق السعادة والرفاهية .
مع فائق الاحترام

كما تلقى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة من فخامة الرئيس جورج بوش رئيس الولايات المتحدة الامريكية بمناسبة العيد الوطني الثامن عشر للجمهورية اليمنية, جاء فيها :
عزيزي السيد الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الصديقة
اسمحوا لي أن اعبر لفخامتكم عن خالص أمنياتي لكم وللشعب اليمني في احتفالكم بالعيد الوطني الثامن عشر للجمهورية اليمنية ( 22 مايو).
اليمن بلد صديق للولايات المتحدة والشعب الأمريكي يشارككم الرغبة في السلام والاستقرار في المنطقة.
بالنيابة عن الشعب الأمريكي، اتمنى لكم وللشعب اليمني عيدا وطنيا سعيدا.
مع خالص تحياتي

الى ذلك تلقى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة من فخامة الرئيس هو جين تاو/ رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة العيد الوطني الثامن عشر للجمهورية اليمنية, جاء فيها :
فخامة الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية
بمناسبة العيد الوطني الثامن عشر للجمهورية اليمنية (الذكرى السنوية للوحدة اليمنية) , يطيب لي ان اتقدم بالنيابة عن الشعب الصيني وبإسمي شخصياً بأحر التهاني واطيب التمنيات الى فخامتكم وبواسطتكم الى الشعب اليمني الصديق .

ويسرنا ان نرى ان بلادكم قد حققت انجازات مرموقة في ظل قيادة فخامتكم في حماية الوحدة الوطنية والحفاظ على استقرار المجتمع وتنمية الاقتصاد الوطني وارتفاع مستوى معيشة الشعب .

ان الجانب الصيني يولي بالغ الاهتمام على الدوام بعلاقات الصداقة والتعاون التقليدية مع اليمن مستعداً لمشاركة الجهود مع الجانب اليمني من اجل توطيد الصداقة العميقة بين الشعبين وتعزيز العلاقات بين الصين واليمن في العصر الجديد بإستمرار .
أتمنى لبلادكم الازدهار والرخاء ولشعبها السعادة، واتمنى لفخامتكم موفور الصحة والعافية وكل التوفيق.

على نفس الصعيد تلقى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة العيد الوطني الثامن عشر للجمهورية اليمنية من فخامة الرئيس هورست كولد رئيس جمهورية المانيا الإتحادية.. جاء فيها :
فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية
تحية طيبة وبعد :
يطيب لي بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية ( الذكرى الثامنة عشر للوحدة اليمنية ), أن أعرب لفخامتكم وللشعب اليمني عن خالص التهاني واطيب التبريكات, أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب الألماني.

إنني سعيد لما يربط بين بلدينا وشعبينا من علاقات الصداقة الوثيقة منذ سنوات طويلة, كما أنني أتذكر بسرور بالغ المباحثات التي اجريناها مؤخرا في برلين.

ندرك إن الجمهورية اليمنية تقف أمام تحديات كبيرة وستقوم جمهورية المانيا الإتحادية في سياق مواصلة التعاون الناجح بين بلدينا بدعمكم بروح من الشراكة في جهودكم الرامية إلى الحفاظ على الإستقرار وبناء الديمقراطية والتنمية الإقتصادية.


كما أود أن أعرب عن تمنياتي لفخامتكم شخصيا بموفور الصحة والسعادة ولبلدكم بمستقبل يسوده الرخاء والإستقرار .

*سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020