الإثنين, 20-يناير-2020 الساعة: 09:25 م - آخر تحديث: 09:25 م (25: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - محافظ ذمار السابق- منصور عبدالجليل
المؤتمرنت - ذمار- عبدالكريم النهاري -
ذمار تودع عبد الجليل وتستقبل العمري
أكد اللواء يحيى علي العمري – محافظ محافظة ذمار رئيس المجلس المحلي – على الجهود التي بذلها محافظ ذمار السابق منصور عبد الجليل عبد الرب في خدمة العملية التنموية في محافظة ذمار خلال فترة توليه .

وأعرب خلال الحفل الذي أقامه المجلس المحلي بمحافظة ذمار صباح امس لتوديع محافظ ذمار السابق منصور عبد الجليل عبد الرب واستقبال المحافظ الجديد المنتخب . عن شكره وتقديره للمحافظ السابق على الجهود التي بذلها خلال قيادته للحملة الانتخابية للمحافظ الجديد والذي كان المثل الأعلى بين المحافظات الأخرى في قيادة العملية الانتخابية .

من جانبه أكد منصور عبد الجليل عبد الرب عضو مجلس الشورى محافظ ذمار السابق عن شكره وتقديره لأبناء ذما لوفائهم ومساندتهم في إنجاح الأنشطة والفعاليات التي شهدتها المحافظة خلال توليه محافظة ذمار مستعرضاً ما تحقق لذمار خلال الفترة الأخيرة .

وأشار بأن محافظة ذمار ستظل قريبة دوماً إلى قلبه ولن ينسى لهذه المحافظة وأبنائها مواقفهم الوطنية داعياً أبناء ذمار للالتفاف مع المحافظ الجديد وإنجاح مهامه.

وكان مجاهد شايف العنسي – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة – قد ألقى كلمة رحب خلالها بالمحافظ السلف والخلف مستعرضاً مكانة المحافظ السابق وما حققه وما اتسم به من صفات جعلته لفرض احترامه على الجميع مؤكداً أن منصور عبد الجليل عبد الرب وهو يختتم مهمة وطنية في ذمار لتضاف إلى رصيده الوطني الحافل بألوان التضحية والبذل والعطاء لهذا الوطن خلال مراحل حياته النضالية لينتقل إلى مهمة وطنية أخرى في مجلس الشورى ،
ورحب العنسي بالمحافظ الجديد مؤكداً استعداد المجلس المحلي بالمحافظة لمساندته وتلقى توجيهاته والعمل معاً من أجل خدمة التنمية في محافظة ذمار .

وأشار إلى تزامن نجاح انتخابات أمين العاصمة ومحافظي المحافظات مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ(18) للوحدة المباركة التي تأتي ومحافظة ذمار تشهد افتتاح ووضع حجر الأساس لـ(212) مشروعاً خدمياً وتنموياً بتكلفة (22) مليار و(35) مليون ريال .

حسن محمد عبد الرزاق – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عضو مجلس الشورى – اشاد في كلمة عن الأحزاب والمنظمات بعملية تكريم وتوديع المحافظ السابق واستقبال المحافظ الجديد ، مؤكداً أن عملية انتخاب أمين العاصمة ومحافظي المحافظات ستليها انتخاب مدراء المديريات وتعيين أمناء عموم المجالس المحلية كما أعلن عنه فخامة الأخ الرئيس .

مستعرضاً دور المحافظ السابق منصور عبد الجليل في خدمة التنمية بمحافظة ذمار ، داعياً الجميع إلى أن يكونوا عوناً للمحافظ الجديد يحيى العمري لخدمة المصلحة العامة مؤكداً على أهمية أن تتحول كل الموازنات الخاصة بالمشاريع والصلاحيات إلى المحافظات وإلا فأن المحافظ لا يستطيع عمل شيء ..
محملاً أعضاء الكتلة البرلمانية متابعة الحكومة لتحويل الموازنات والصلاحيات وبما يعول على المحافظين القيام بدورهم في تنفيذ المشاريع وحل مشاكل المشاريع المتعثرة التي حالت عدم توفر الإمكانيات في عجم تحقيقها .
من جانبه أكد أ . د أحمد محمد الحضراني – رئيس جامعة ذمار – على أهمية ما تمثله انتخابات أمين العاصمة ومحافظي المحافظات في الانتقال إلى الحكم المحلي واسع الصلاحيات .

مستعرضاً الدور البارز للمحافظ السابق منصور عبد الجليل عبد الرب في خدمة جامعة ذمار ومساندتها في أداء مهامها .

وقد ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020