الإثنين, 19-أغسطس-2019 الساعة: 05:48 ص - آخر تحديث: 12:22 ص (22: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
رياضة
المؤتمر نت : محمد القيداني -
السعودية أولا واليمن رابع البطولة العربية العسكرية للتايكواندو
أحرز المنتخب السعودي العسكري لقب البطولة العربية العسكرية الثالثة للتاكواندو والتي نظمتها دائرة الرياضة العسكرية بالتعاون مع الأتحاد اليمني للتايكواندو واختتمت فعالياتها اليوم بالعاصمة اليمنية صنعاء بمشاركة 70 لاعبا مثلوا 12 منتخبا عربيا.

وجاء فوز المنتخب السعودي بلقب البطولة بعد أن حصد ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية بإجمالي 52 نقطة وجاء المنتخب الأردني في المركز الثاني برصيد ذهبية وفضيتين وبرونزية وبإجمالي بلغ 39 نقطة .
وكان المركز الثالث من نصيب المنتخب القطري بعد أن تمكن من حصد ميدالية ذهبية وفضيتين وبرونزيتين بإجمالي نقاطي بلغ 36 نقطة .

في المقابل جاء منتخب اليمن في الترتيب الرابع للبطولة بحصوله على 35 نقطة من إجمالي نقاط الترتيب العام بعد أن تمكن لاعبوه من حصد ميداليتين ذهبيتين وبرونزية واحدة .
وكان لاعب المنتخب اليمني أنس حمود عقلان قد أضاف لليمن اليوم ضمن منافسات اليوم الأخير للبطولة الميدالية الذهبية الثانية بعد تحقيقه للقب وزن 67 كجم واحرازه المركز الأول في حين جاء في المركز الثاني لاعب المنتخب المغرب خالد بولبهايم وخطفه للميدالية الفضية وكان المركز الثالث من نصيب الأردني جهاد عبد الكريم سليمان والميدالية البرونزية وحل القطري فهد أحمد علي في المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية .

و جاءت بقية نتائج منافسات اليوم الأخير للبطولة في اربعة اوزان وهي " 58 ، 78 ،78 ، فوق 84 كجم " ففي منافسات وزن 58 كغ حقق لاعب المنتخب التونسي سامي الفطناسي المركز الاول ، ونال المركز الثاني اللاعب الليبي محمدابو القاسم فرج ،وجاء المركز الثالث من نصيب اللاعب البحرين بدر يوسف محمد ،والثالث مكرر لاعب المنتخب الجائري لعناري قواجي .

وحقق لاعب المنتخب السعودي صالح المجرشي المركز الاول في منافسات وزن 78 كغ ،وجاء في المركز الثاني الاردني داوود إسماعيل داوود ، والمركز الثالث لاعب المنتخب الفلسطيني محمد عصام احمد . وفي منافسات فوق 84 كجم حقق اللاعب القطري عبد القادر الادهمي المركز الاول ،والمركز الثاني لاعب المنتخب السوري ماهر بعيون ،والمركز الثالث فريد قلماني الجزائر ، والثالث مكرر حذيفة على سالم من الاردن .

وفي ختام البطولة كرم نائب رئيس هيئة الاركان العامه لشؤون التدريب والمنشآت العسكرية اللواء الركن على سعيد عبيد ورئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية العميد الركن صالح بن مطر السواط بتكريم أصحاب المراكز الأولى في البطولة بالكؤوس والميدليات الذهبية والفضية والبرنزية كما تم تكريم افضل لاعب في البطولة اللاعب اليمني انس حمود عقلان ،وتكريم المنتخب الفلسطيني الفريق المثالي . وتخلل حفل اختتام البطولة تقديم استعراض للفرق الموسيقية العسكرية بالاضافة الى عرض اشبال التايكواندوا والتى نالت استحسان الحاضرين ودخول فرقة الرقص الشعبية التابعة لوزارة الشباب والرياضة التي قدمت عروضاً فنية عن الرقص الشعبي في اليمن وخطفت إعجاب الحاضرين









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
ايهاب ابراهيم العبادي (ضيف)
23-02-2010
البطوله كانت رئعه جدا لكن الضلم حاصل جدا في التحكيم ضد المنتخب الاردني لو الضلم لحصل النتخب الاردني علي المركز الاول في البطوله وشكراااااااااا

المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019