الأحد, 15-ديسمبر-2019 الساعة: 02:20 ص - آخر تحديث: 12:03 ص (03: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - محمد القيداني -
وحدة عدن والعنيد يجددان بقائهما بدوري الأضواء
حافظ فريق وحدة صنعاء على أمله في البقاء بدوري الأضواء حتى الجولة الأخيرة والحاسمة إثر فوزه اليوم على ضيفه شعب حضرموت بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الـ25 لإياب الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن.

وبهذا الفوز أبقى فريق وحدة صنعاء الشهير بالزعيم على خطوطه قائمة حتى الرمق الأخير لمنافسات النسخة السادسة عشر لدوري النخبة بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر في حين تجمد رصيد شعب حضرموت عند 40 نقطة متراجعاً للمركز الخامس.

وحقق شعب إب فوزاً ثميناً خارج قواعده على حساب مضيفه اليرموك بهدفين دون رد، مؤكداً بقاء الفريق ضمن دوري الأضواء، بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد اليرموك عند 36 نقطة متراجعاً خطوة للوراء باحتلاله المركز السادس.

وجدد فريق وحدة عدن أمله بالبقاء في دوري الأضواء بعد فوزه الثمنين خارج ملعبه على مضيفه حسان أبين بـ(4-3)، رافعاً وحدة عدن رصيده إلى 34 نقطة في موقعه السابق بالمركز التاسع، في حين تجمد رصيد حسان عند 36 نقطة متقدماً خطوة للأمام رغم الخسارة باحتلاله المركز السادس بفارق الأهداف عن اليرموك السابع.

وقفز حامل لقب الموسم المنصرم أهلي صنعاء للمركز الثالث إثر تعادله السلبي بدون أهداف أمام مضيفه الرشيد من تعز ليرفع الأهلي رصيده إلى 40 نقطة، في حين حافظ الرشيد على موقعه السابق بالمركز العاشر بـ31 نقطة بانتظار ما تسفر عنه مباريات الجولة الأخيرة.

وضاعف فريق الشعلة من جراح ضيفه شباب الجيل بفوزه الكبير عليه بأربعة أهداف مقابل هدف شرفي لشباب الجيل ليرفع الشعلة رصيده إلى 40 نقطة متقدماً خطوة للأمام باحتلاله المركز الرابع وبفارق الأهداف عن شعب حضرموت المتراجع للمركز الخامس.
في حين تجمد رصيد شباب الجيل عند 28 نقطة متراجعاً للمركز الثاني عشر وبات الفريق بحاجة لشبه معجزة للبقاء في دوري الأضواء للموسم القادم.

وحقق الهابط من جديد لدوري الدرجة الثانية أهلي تعز فوزاً معنوياً على حساب مضيفه هلال الحديدة بطل الموسم الحالي بهدف دون رد ليرفع أهلي تعز رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة في حين تجمد رصيد الهلال عند 50 نقطة في صدارة الترتيب العام.

وكانت مباريات الجولة الخامسة والعشرين لإياب الموسم الكروي الحالي انطلقت أمس بتعادل فريقي الصقر وضيفه 22 مايو بهدف لمثله.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019