السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:39 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - وكالات -
100 حارس لحماية نانسي عجرم
استعدادات استقبال النجمة نانسي عجرم في الجزائر, تتوالى على قدم وساق, اذ من المقرر ان تحيي حفلاً غنائياً حاشداً نهاية الشهر الجاري, وقد بدأت الشركة المنظمة للحفل بيع التذاكر التي تتراوح اسعارها بين 100 و 120 يورو, وبحسب صحيفة »الشروق اليومي« الجزائرية والعربية نت, فان نانسي تتقاضى مليوني دينار جزائري, وبسبب معارضة استقبال نجمات الغناء من قبل البعض اتفقت الشركة مع 100 بودي غارد لتوفير الحماية لنانسي سواء من المعجبين او المتطفلين وهاجمت صحيفة »الشروق اليومي« فكرة تنظيم حفل لنانسي في الجزائر, معتبرة ان ذلك سيثير جدلاً كبيرا بسبب تعمد المطربات اللبنانيات الاغراء, سواء في الكليبات او على المسارح, لا ينسى الجمهور اغنية »أخاصمك آه« التي ابدعت فيها نانسي بخلق ايحاءات جنسية في مقهى مملوء بالرجال, ومن ذلك الوقت ارتبط اسمها بالإثارة, وجاء في الصحيفة ان صرف ملايين الدنانير على ذلك الحفل يعتبر »استفزازا واضحا للشباب الذي يعاني البطالة ويستقبل القوارب للهروب من البلاد, وان الوقت ولا الظروف يسمحان لهذه الحفلات المشاغبة التي تثير المشكلات وتسيل وديانا من الحبر«.
نانسي عجرم استغلت المصالحة الوطنية في لبنان واطلقت يوم انتخاب العماد ميشال سليمان رئيساً للجمهورية, احدث اغنياتها الوطنية, »رسالة سلام للعالم« كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد. وظهرت الاغنية التي انتجتها شبكة تلفزيون الشرق الاوسط »إم.بي.سي« في برنامج »القاهرة اليوم« تقديم الاعلامي عمر أديب الذي استضاف نانسي ضمن فقراته التي قدمها من لبنان احتفالا باختيار الرئيس الجديد.
تقول كلمات الاغنية باللهجة المصرية »أيوه باكتب للعالم رسالة.. السلام والعدل فكرة مش محالة.. لو نمد ايدينا دايماً بالسلام.. لو نحاول بالعمل مش بالكلام.. مش هيبقى في الحياة حرب وآلام.. مش هيبقى بنا مظلوم استحالة«.
وتولى اخراج الاغنية المصور اللبناني فادي حداد الذي لجأ لأسلوب غير معروف في تصوير الاغنيات الوطنية حيث قرر حسب قول نانسي اظهار عدد من الأطفال البؤساء لكنه رفض اظهار مشاهد القتل والدمار المروعة معتمداً على خلفية مبهجة تضم الالوان والورود والرسوم المتحركة لبث روح الأمل في الجميع.
وقالت عجرم في البرنامج ان الألبوم الجديد بات جاهزا لطرحه بالأسواق خلال الاسابيع القليلة المقبلة وانه يضم عشر اغنيات وتسعى حالياً لتصوير احدى تلك الاغنيات لطرحها قبل الالبوم كنوع من الدعاية مشيرة الى انها تنوي تصوير عشر اغنيات من الألبوم









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024