الأحد, 29-مارس-2020 الساعة: 03:41 ص - آخر تحديث: 02:35 ص (35: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
علوم وتقنية
المؤتمرنت -
MTN تختتم حملة (21) يوم للتنمية الاجتماعية
اختتمت شركة MTN يمن للهاتف النقال اليوم حملة " 21 " يوما التي استهدفت هذا العام التنمية الاجتماعية .
وفي الحفل الختامي أشاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية المساعد لقطاع التنمية لطف العلايا ووكيل أمانة العاصمة عبدالملك الرضي ورئيسة جمعية التحدي للمعاقات جماله البيضاني بجهود شركة MTN يمن في دعم ورعاية المشاريع الخيرية والاجتماعية في إطار مشاركة القطاع الخاص في خدمة وتنمية المجتمعات المحلية ورفد جهود الدولة في العملية التنموية.
واعتبروا شركة MTN يمن انموذجأ من نماذج الشراكة الايجابية في تقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية يعمل على الدفع قدما بعجلة التنمية وإيجاد تنمية مستدامة، داعين القطاع الخاص أن يكون على مستوى المسؤولية وأن يشارك الحكومة في مثل هذه الأعمال الخيرية والاجتماعية.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة MTN يمن رائد أحمد إن إستراتيجية مجموعة MTN العالمية قائمة على النهوض بالبلدان التي تعمل فيها من خلال إيصال تكنولوجيا الاتصالات الحديثة وما يترتب عليها من مواكبه كل ما هو جديد في عالم الاتصالات والمشاركة الفاعلة في الأعمال الاجتماعية والخيرية ومساندة جهود الدول في دعم برامج التنمية مؤكدا أن مجموعة MTN تنظم هذه الحملة في الــ 21 دولة التي تعمل بها.
وفي الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية والإنشادية تم تكريم عدد من الجهات الرسمية والمؤسسات والجمعيات الخيرية التي ساهمت في إنجاح الحملة. تهدف هذه الحملة السنوية التي نظمتها شركة MTN يمن للمرة الثانية إلى تنمية المجتمع ورفد جهود الدولة الهادفة إلى الدفع بعجلة التنمية من خلال دعم ورعاية العديد من مشاريع التنمية المستدامة وتشجيع كل الجهات المعنية على المشاركة الفاعلة في دعم برامج التنمية الاجتماعية.
وقد شملت الحملة افتتاح العديد من المشاريع والأنشطة المجتمعية شارك في تنفيذها أكثر من 800 موظف من شركة MTN يمن ونذكر هنا على سبيل المثال ابرز تلك الأنشطة والفعاليات في مجال الصحة، البيئة، التربية والتعليم، دور الرعاية الاجتماعية وغيرها من المجالات.
بالإضافة إلى الإسهام والشراكة في تنفيذ العديد من المشاريع ذات الطابع الاجتماعي، وتبني حملات بيئية وصحية ورياضية وثقافية وتعليمية واجتماعية كحملة النظافة، وتشجير الحدائق، والتبرع بالدم، واليوم المفتوح لرعاية الأيتام، وافتتاح مطبخ جمعية التحدي للمعاقات، ووضع حجر الأساس لمخبز دار الشوكاني للأيتام وماراثون عدن الرياضي، بالإضافة إلى حملة التوعية بمخاطر الأكياس البلاستيكية ودعم حملة دعوني أتعلم وغيرها من الخدمات الاجتماعية الهادفة لدعم برامج التنمية المجتمعية.
وشملت الحملة افتتاح العديد من المشاريع والأنشطة المجتمعية شارك في تنفيذها أكثر من 800 موظف من شركة MTN يمن ونذكر هنا على سبيل المثال ابرز تلك الأنشطة والفعاليات في مجال الصحة، البيئة، التربية والتعليم، دور الرعاية الاجتماعية وغيرها من المجالات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020