السبت, 28-مارس-2020 الساعة: 11:36 م - آخر تحديث: 11:35 م (35: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
علوم وتقنية
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - عبدالكريم النهاري -
معرض للبرمجيات بجامعة ذمار
افتتح وكيل أول محافظة ذمار يحيى بن عبدالله الشايف وعميد كلية علوم الحاسوب ونظم المعلومات بجامعة ذمار أ. د خليل سيعد الوجيه اليوم المعرض الرابع للبرمجيات بجامعة ذمار والذي ضم حوالي (21) برنامج الكتروني أعد من قبل طلاب الدفعة الثامنة من كلية علوم الحاسوب ونضم المعلومات.

وخلال افتتاحهما للمعرض استمعا إلى شرح من قبل الطلاب عن طبيعة كل برنامج والهدف وإسهامات في خدمة المجتمع,

وأشاد الشايف -بالجهود العلمية والمستوى المشرف الذي ظهر به هذا المعرض والذي يعكس مدى القفزة العلمية النوعية في المجال الكتروني والتكنلوجي ومستوى التأهيل العلمي في هذا المجال.

من جانبه أكد د. خليل سيعد الوجيه عميد كلية علوم الحاسوب وأنظمة المعلومات بجامعة ذمار أن الهدف من المعرض هو إبراز المستوى العلمي للطلاب وإسهامات الكلية في خدمة المجتمع من خلال البرامج المعدة كمشاريع تخرج.

وقد أحتوى العرض على حوالي 21 برنامج الكتروني نوعي تنوعت مجالاتها وأغراضها منها برنامج التعليم عن بعد pls بكلية علوم حاسوب ونظام المعاملات المراسل الالكتروني ونظام المناقصات الكترونية على الانترنت ونظام التدوين الآلي للبث الإخباري المسجل وتحويل إلى نصوص, الذي له استخدامات واسعة في المجالات الإعلامية والعسكرية والأمنية المباحث الجنائية وخدمة الصم والبكم.

وبرنامج نظام إدارة خدمات شرطة المرور والتحكم الشبكي على المستوى الوطني وبرنامج إخفاء بيانات ضمن صورة " عملاق الحماية" ويمكن استخدامه للأغراض العسكرية الأمنية والمراسلات وشركات الصرافة ... ومواقع ذمار نيوز الإخبارية السياسي على الانترنت وبرنامج تسريع تنزيل الملفات من الانترنت وبرنامج الناطق الرسمي الآلي عن طريق الاتصال والرسائل SMS والفاكس وبرنامج إدارة مقاهي الانترنت الحديثة ونظام المكتبة الالكترونية والمنتديات وتسويق ملخصات أجهزة الكمبيوتر وأنظمة إدارة محتويات الوب وأنظمة حجز التذاكر الالكترونية للطيران ونظام بصمة الصوت الالكتروني ونظام إجراء المقابلات بين شخصين على جهاز موبايل الحيل الثالث بتقنية البلوتوث ونظام التصويت الالكتروني عبر الانترنت في عملية الانتخابات والتحكم بالكمبيوتر من خلال الهاتف الجوال والعديد من البرامج الأخرى.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020