السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 05:30 ص - آخر تحديث: 02:03 ص (03: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدان التحالف الوطني لمنظمات المجتمع المدني ( تكاتف) ما تقوم به العناصر المتمردة الإرهابية التابعة للحوثي من إرهاب وتخريب واستمرار قتل المواطنين إلى جانب قطع الطرق وإقلاق الأمن والاستقرار ونهب الممتلكات ونشر ثقافة الحقد والكراهية .وأشاد التحالف بكافة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في قطع دابر الفتنة

المؤتمرنت -
منظمات مدنية تعلن تاييدها لاجراءات الحكومة في مواجهة المتمردين
أدان التحالف الوطني لمنظمات المجتمع المدني ( تكاتف) ما تقوم به العناصر المتمردة الإرهابية التابعة للحوثي من إرهاب وتخريب واستمرار قتل المواطنين إلى جانب قطع الطرق وإقلاق الأمن والاستقرار ونهب الممتلكات ونشر ثقافة الحقد والكراهية .
وأشاد التحالف بكافة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في قطع دابر الفتنة وإيقاف مسلسل الجرائم والتخريب والنهب والقتل بمحافظة صعدة، التي أشعلتها عناصر التمرد بعد استنفاد كافة الخيارات والوسائل السلمية من قبل الدولة.
واعلن التحالف الوطني مساندته لأبناء القوات المسلحة والأمن في دورهم البطولي من خلال تصديهم لتلك العناصر التخريبية الإرهابية والقضاء على فتنتهم البغيضة مباركاً التقدم الكبير الذي أحرزته القوات المسلحة في تعقبها لشرذمة التمرد ودق أوكارها ومعقلها والتي لم يتبق منها سوى القليل.
ودعا التحالف الوطني شرذمة التمرد بسرعة تسليم أنفسهم حقناً للدماء وإنهاءً للفتنة، .
وطالب (تكاتف) كافة الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وأفراد الشعب اليمني للاصطفاف الوطني لمواجهة دعاة الفتنة والتمرد وكل من لا يريد للوطن خيراً ويستهدف أمنه واستقراره .

من جهتها قالت منظمة (27) إبريل للتوعية الديمقراطية انها تتابع وجميع منظمات المجتمع المدني ما قامت وتقوم به الحفنة المتمردة في صعده والتي أغواها الشيطان وانجرت وراء تحقيق أهداف معادية للوطن لخدمة مصالح خارجية وأطماع شخصية .

وأدانت منظمة (27) إبريل للتوعية الديمقراطية ما تقوم به الحفنة المتمردة في صعده من أعمال إرهابية تضر بمصلحة وأمن وتنمية الوطن الحبيب فإننا.
وباركت المنظمة العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة والأمن تنفيذاً لواجبها الوطني والدستوري الذي أوكله الشعب إليها للقضاء على أي تمرد أو إرهاب .
واضافت المنظمة في بيان لها ان هذه الحفنة المتمردة استحوذت عليها المصالح الشخصية على حساب الوطن وتقدمه وأمنه وتنميته، ورفضت جميع بوادر الصلح التي كانت تنبع من حرص الدولة على حقن الدماء وإعطاء الفرصة والعفو .
وقالت المنظمة انه أمام تعنت المتمردين وخرقهم لهذه الجهود فقد أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك هذه الحفنة المتمردة عمق الخبث والحقد الذي تحمله وطننا وشعبنا اليمني، .
واكدت المنظمة الواجب الوطني للمؤسسة العسكرية يتجسد في قيامها بقمع تلك الحفنة الخارجة عن النظام والدستور.
ودعت منظمة (27) إبريل للتوعية الديمقراطية كافة منظمات المجتمع المدني والأحزاب والتنظيمات السياسية وجميع أفراد الشعب إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب قوات الجيش ومساندته بحسب ما يمليه عليه واجبه الوطني والدستوري تجاه هذا الوطن الغالي مؤكدة بأن مهمة القضاء على التمرد هي مسئولية الجميع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024