الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 08:32 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
زواج نانسي عجرم خلال شهرين من طبيب لبناني
فجَّرت صحيفةٌ مصرية مفاجأة من العيار الثقيل، من المتوقع أن تحظى باهتمامٍ بالغ من قِبل الجمهور والوسط الفني معًا؛ إذ كشفت صحيفة "روزاليوسف" النقاب عن أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم تستعد للزواج قريبًا من طبيب أسنان لبناني، وذلك بعد قصة حبٍ استمرت بينهما لمدة عامين.

وأشارت الصحيفة في عددها الصادر الإثنين 14 يوليو /تموز إلى أن فارس الأحلام الذى خطف قلب نانسي اسمه "فادي"، وأنه ينتمي الى أسرةٍ ثرية، لافتةً إلى أن قصة الحب التي ربطت بينهما بدأت قبل عامين، غير أن قرار الزواج تأجل لحين تأكد كل منهما من مشاعره تجاه الآخر.

وذكرت "روزاليوسف" أن نانسي طلبت من فادي تأجيل حفل الزفاف لحين الاطمئنان على نجاح ألبومها الغنائي الذي تستعد لإصداره في الأسواق قريبًا، مشيرةً إلى أنه من المتوقع أن يقيم العروسان حفل زفافٍ أسطوريًا يدعوان فيه الأهل والأصدقاء ونجوم المجتمع.

وكانت نانسي علقت في حوارات صحفية مؤخرًا على سر عدم زواجها حتى الآن بأنها "مازالت صغيرة على الزواج، وما زال الوقت مبكرًا".

وعن مواصفات فارس أحلامها قالت المطربة اللبنانية: "لا أحد يختار من يحب، ويمكن أن أعطيك مواصفات شخص، وأقع في حب آخر ليس عنده هذه المواصفات، الحب يأتي لا شعوريًا، وأكثر ما أحبه في الرجل تهذيبه، وطريقته بالتعامل مع المرأة، لأن المرأة لها عالمها الخاص، والرجل الذي يعرف كيف يدخل لهذا العالم للمرأة يكون بطلاً".

وبررت مساحة الرومانسية التي تمتلئ بها أغانيها بالقول :"الرومانسي لا يموت، والإنسان يعيش حالة حب دائمة بصرف النظر عما إذا كان الحب من شاب تجاه فتاة، أو حب الوطن والعائلة والأم، الإنسان بلا حب هو إنسان بلا أمل، الأغنية العاطفية الرومانسية لا ينساها الناس، وفي أغنياتي هناك قصة دائمة من المجتمع وليست مجرد تركيب كلام".

ألبوم وثلاثة كليبات

من ناحية أخرى، تستعد عجرم لإصدار ألبومها الجديد "بتفكر في إيه" خلال شهر يوليو / تموز الجاري، ويضم 12 أغنية، ومن المتوقع أن يطلق الألبوم تزامنًا مع الكليب الذي صورته نانسي مؤخرًا، ويحمل اسم الألبوم "بتفكر في إيه"، وأخرجه سعيد الماروق.

الطريف أن نانسي، وهي تصور هذا الكليب، تعثرت حين كانت تمشي- تبعًا لقصة الكليب- على أرضٍ مبللة بالماء، مما أدى إلى وقوعها، وإصابة يدها بإصابات طفيفة.

وكشف جيجي لامارا مدير أعمال النجمة اللبنانية عن أنها ستقوم بتصوير "3" أغنيات من ألبومها الجديد، مضيفًا أن نانسي، ستعود للتعاون مع الملحن اللبناني سمير صفير من خلال أغنيتين الأولى "مين غيري أنا"، من كلمات نزار فرنسيس، والثانية "زمان كان عندي قلب"، من كلمات الشاعر مصطفى مرسي.

وأشار إلى أن تأجيل طرح ألبوم نانسي الجديد يرجع إلى رغبتها في تقديم مستوى لا يقل عن ألبومها الأخير "شخبط شخابيط" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى انشغالها الكثيف بإحياء الحفلات الغنائية في كل الوطن العربي.
*mbc








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024