الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:58 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت- خاص- محمد القيداني -
كل أربعاء: قراءة في مسيرة الدوري الممتاز لكرة القدم في إسبوع
تنطلق غداً الخميس 29/1/2004م، المباراة الافتتاحية للجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم في لقاء كروي يجمع الجارين الوحدة، و22 مايو في ملعب المرحوم على محسن بمدينة الثورة الرياضية، ويدخل الوحدة الصنعاني اللقاء وهو محتل للمركز الثاني وبرصيد (17) نقطة بعد فوزه في الأسبوع الماضي على هلال الحديدة بهدف مقابل لا شيء في الحديدة ليواصل ملاحقة الشعب من إب المتصدر للدوري الممتاز بفارق خمس نقاط عن الوحدة بينما يدخل (22) مايو اللقاء وهو في المركز السابع وبتسع نقاط.
وتستكمل منافسات الجولة التاسعة بخمسة لقاءات يوم الجمعة. ففي صنعاء يستضيف اليرموك الذي واصل إهداره للنقاط بعد هزيمته في الأسبوع الثامن من شباب البيضاء بثلاثة أهداف لهدف ليظل في المركز الرابع وبنفس الرصيد (13) نقطة، صاحب المركز الأول الشعب من إب والذي يدخل اللقاء برصيد (22) نقطة. ويعد هذا اللقاء هو أهم لقاءات الأسبوع التاسع. وفي عدن يقابل التلال من عدن شباب البيضاء ويدخل التلال هذا اللقاء وهو محتل للمركز الثامن وبـ (8) نقاط. أما شباب البيضاء فيدخل اللقاء وهو في المركز السادس وبـ (10) نقاط.
وفي المكلا يتقابل الجريحان "الشعب" من حضرموت و"حسان" من أبين وكلاهما قد خسر في لقائهما في الجولة الثامنة. فالشعب حضرموت حسر من متصدر الدوري الشعب من إب في مدينة إب بهدفين نظيفين، وحسان أبين خسر في أرضه من الصقر من تعز بهدفين مقابل هدف, والشعب من حضرموت يحتل المركز الحادي عشر وما قبل الأخير وبرصيد (6) نقاط. وحسان أبين يحتل المركز التاسع وبرصيد (8) نقاط. وفي لقاء الحالمة تعز يلتقي الصقر من تعز في مباراة صعبة للصقراويين أمام الأهلي من صنعاء والذي يحتل المركز الثالث برصيد (16) نقطة. أما الصقر من تعز فيحتل المركز العاشر وبرصيد (7) نقاط. فلمن تكون الكلمة في هذا اللقاء؟ هل تكون لأبناء الحالمة تعز أم لضيفهم القادم من صنعاء وعينه على الثلاث النقاط ليواصل المزاحمة على الصدارة. وفي عروس البحر الأحمر الحديدة الساحلية يلتقي الجاران وكلاهما جريحان من الجولة السابقة الهلال والأهلي من الحديدة فقد خسر لقائيهما السابقين في الأسبوع الثامن من الوحدة والأهلي من صنعاء. فمن يداوي جراحه على حساب الآخر. وفي صراع الهدافين تساوى مهاجم أهلي صنعاء سامي جعيم -والذي سيغيب عن لقاء الأهلي لمشاركته مع المنتخب الوطني- وهداف التلال فتحي الجابر برصيد ستة أهداف. ويأتي بعدهما مهاجم الشعب من إب فكسري الحبيشي برصيد خمسة أهداف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024