الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:30 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وجه مجلس الوزراء اللجنة الميدانية لحصر الأضرار في صعدة وبني حشيش بمحافظة صنعاء جرا ء فتنة التمرد سرعة استكمال عملية الحصر وتقييم الأضرار ورفع تقرير متكامل إلى المجلس لإقرار متطلبات التنمية واعادة الاعمار. واطلع مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي محمد مجور على التقرير الأولي المقدم

المؤتمرنت -
الحكومة توجه باستكمال تقييم الأضرار في صعدة
وجه مجلس الوزراء اللجنة الميدانية لحصر الأضرار في صعدة وبني حشيش بمحافظة صنعاء جرا ء فتنة التمرد سرعة استكمال عملية الحصر وتقييم الأضرار ورفع تقرير متكامل إلى المجلس لإقرار متطلبات التنمية واعادة الاعمار.
و اطلع مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي محمد مجور على التقرير الأولي المقدم من وزير الإدارة المحلية حول سير عملية تقييم وحصر الأضرار التي خلفتها فتنة التمرد في بعض مديريات محافظة صعدة في مختلف المجالات الخدمية والإنمائية والاجتماعية.
وكان تقرير احصائي للجنة الميدانية المكلفة بالنزول الميداني إلى صعدة , قد ذكر أن 4141 منزلا لمواطنين و64 مزرعة خضار وفواكة ,و 24 مزرعة دواجن تضررت جراء فتنة التمرد في بعض مناطق المحافظة.
كما وافق مجلس الوزراء اليوم على مشروع تعديل قانون الترويج السياحي رقم 3 لسنة 1999م بشأن الترويج السياحي وتعديلاته,ووجه بإحالته إلى البرلمان للمصادقة عليه ,في الوقت الذي أقر فيه مشروع تحديث الخدمة المدنية.
وتقول وزارة السياحة أن التعديل على القانون يأتي مواكبا للمتغيرات الناشئة عن إنشاء وزارة السياحة وفصلها عن الثقافة، وتعزيز البناء المؤسسي للوزارة كما يتواءم مع التطورات المتنامية في قطاع السياحة بما في ذلك الترويج السياحي على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
من جانب أخر وافق المجلس في اجتماعه الأسبوعي برئاسة الدكتور على محمد مجور على اتفاقية التمويل الإضافي الخاصة بمشروع تحديث الخدمة المدنية الموقعة بين الحكومة وهيئة التنمية الدولية بتاريخ 16-6-2008م وذلك بمبلغ 8 ملايين و 900 ألف وحدة من حقوق السحب الخاصة ووجه الوزراء المعنيين متابعة استكمال الإجراءات الدستورية اللازمة للمصادقة على الاتفاقية .
ويهدف المشروع بحسب الخدمة المدنية إلى تعزيز القدرات والأنظمة المؤسسية المحققة للاستغلال المستدام والكامل للموارد البشرية والمالية من خلال بناء وتطوير الإمكانات المؤسسية لتحقيق إدارة أفضل في المستويات العليا والمتوسطة والدنيا.
كما يساهم في وضع أنظمة تعزز من قدرة الحكومة في التخطيط والإدارة الفاعلة للموارد البشرية والمالية، والعمل في نفس الوقت على إعادة بناء وهيكلة عدد من الأجهزة الحكومية كوحدات استرشادية تقوم عليها إعادة بناء وهيكلة بقية الأجهزة الحكومية في المرحلة الثانية، وصولا إلى تبسيط الإجراءات ورفع كفاءة الأداء في تقديم الخدمات.
سبأ










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024