الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 06:18 ص - آخر تحديث: 08:27 م (27: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أيدت اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي توقيع القيادة القطرية على اتفاقية الانضمام إلى التحالف الوطني الديمقراطي مع المؤتمر الشعبي العام و13 حزباً معارضاً في اليمن. وأكدت اللجنة المركزية في ختام دورتها الاستثنائية الأولى المنعقدة اليوم السبت برئاسة الأمين القطري المساعد
المؤتمرنت -
مركزية حزب البعث تؤيد الانضمام للتحالف الوطني وتحذر من محاولة شق الحزب
أيدت اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي توقيع القيادة القطرية على اتفاقية الانضمام إلى التحالف الوطني الديمقراطي مع المؤتمر الشعبي العام و13 حزباً معارضاً في اليمن.
وأكدت اللجنة المركزية في ختام دورتها الاستثنائية الأولى المنعقدة اليوم السبت برئاسة الأمين القطري المساعد الشيخ علي احمد ناصر الذهب على أهمية الحفاظ على وحدة الحزب وتلاحمه،محملة كل من يحاول المساس بوحدة الحزب أو الخروج عن قراراتها المسؤولية الكاملة عن أي خروقات،وذلك في إشارة إلى محاولة بعض القيادات الالتفاف على قرارات الحزب وإحداث انشقاق في صفوفه من خلال إعلان انضمام الحزب إلى أحزاب المشترك.

وقال بلاغ صحفي صادر عن حزب البعث –تلقاه المؤتمرنت-ان اللجنة المركزية للحزب عدت دورتها الاستثنائية الطارئة اليوم وخرجت بعدد من القرارات والتوصيات أهمها تأييد ما قامت به القيادة القطرية بالتوقيع على اتفاقية التحالف الوطني الاستراتيجي مع المؤتمر الشعبي العام والأحزاب المتحالفة معه.
ودعت اللجنة جميع أعضاء الحزب إلى التلاحم ورص الصفوف من اجل الحفاظ على مصلحة الوطن العليا ووحدة الحزب وخولت اللجنة المركزية أغلبية أعضاء القيادة القطرية برئاسة الشيخ على احمد الذهب الأمين القطري المساعد اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد من يحاولون شق الحزب في حال عدم عودتهم إلى إجماع الأغلبية .

وكان ناجي علي الأمير –عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قال في حديث سابق للمؤتمرنت :إن انضمامهم إلى التحالف الوطني الديمقراطي أقر بموافقة أغلبية أعضاء القيادة القطرية المسجلة –أسماؤهم لدى لجنة شئون الأحزاب والمنتخبين من القيادات الوسطية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019