الجمعة, 06-ديسمبر-2019 الساعة: 06:46 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - دشن الدكتور أحمد عمر بامشموس – رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بقاعة المؤتمرات بالجامعة اليوم المخيم الصيفي لطلاب  جامعة حضرموت الذي يستمر على مدى أسبوعين بمشاركة 500 طالب وطالبة. وفي حفل التدشين الذي بدء بآي من الذكر الحكيم ألقى رئيس الجامعة كلمة أشار فيها إلى أن تدشين المخيم

المؤتمرنت -
جامعة حضرموت تدشن المخيم الصيفي لـ(500) شاب
دشن الدكتور أحمد عمر بامشموس – رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بقاعة المؤتمرات بالجامعة اليوم المخيم الصيفي لطلاب جامعة حضرموت الذي يستمر على مدى أسبوعين بمشاركة 500 طالب وطالبة. وفي حفل التدشين الذي بدء بآي من الذكر الحكيم ألقى رئيس الجامعة كلمة أشار فيها إلى أن تدشين المخيم يأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس/علي عبد الله صالح - رئيس الجمهورية معتبرا ذلك شرفا لجامعة حضرموت التي اكتسبت شهرة واعدة في الداخل والخارج .
مؤكدا أن الجامعة تسعى من خلال تنظميها للمراكز الصيفية إلى استغلال أوقات الشباب والطلاب في ممارسة العديد من النشاطات العلمية والعملية بما يؤدي إلى صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم وإبداعاتهم في مجالات العلم والمعرفة المختلفة.
وأضاف أن الجامعة تجاوزت الميزانية التي حددتها وزارة لشباب والرياضة البالغة 6 مليون ريال مؤكدا أن ميزانية الجامعة بلغت سبعة ملايين و300 لف ريال حيث قامت الجامعة بتمويله من مواردها الخاصة لتحقق المخيمات غاياتها وأهدافها السامية داعيا الطلاب إلى الاستفادة المثلى من مختلف الأنشطة التي سيشهدها المخيم الداعية إلى غرس قيم المحبة وتعميق روح الولاء للوطن ونبذ الغلو والتطرف عبر المحاضرات التوعوية والإرشادية التي سيلقيها عدد من الأساتذة المتخصصين.
وأكد الدكتور بامشموس أن الجامعة تسعى لتوفير كل متطلبات التطور العلمي والتكنولوجي من خلال إنشاء العديد من المباني الجديدة وتطوير المناهج والقدرات للهيئات التدريسية من أجل الارتقاء بواقع التعليم الجامعي ، داعيا إلى التخلص من عقد الأنانية والبغضاء وعدم الالتفات لدعوات الهدم الرافضة للنجاح والتطور.
وأشار بامشموس إلى ما حظيت به الجامعة من انجازات وما تحصلت عليه من إرشادات ودعم في الداخل والخارج، مؤكدا أنها قادمة على مشاريع تطويرية كبرى في منشاتها ومبانيها ومناهجها معتبرا أن الاستثمار الحقيقي هو ما يتمثل في استثمار العنصر البشري الذي يعد حجر الزاوية لقيام مجتمع تنموي.
وكان الطالب سعيد محمد الدويل قد ألقى كلمة الطلاب المشاركين في المخيم شاكرا قيادة الجامعة واللجنة الإشرافية القائمة على تنفيذ المخيم على الجهود التي يبذلونها لإنجاح فعاليته .
حضر حفل التدشين /د.عبدالله حسين الجفري – نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية ، والدكتور عبدالله الخلاقي - الأمين العام للجامعة ، والدكتور/ سالم محمد بن شملان - رئيس اللجنة الاشرافية للمخيم وعدد من المديرين العامين لمكاتب الوزارات وعمداء الكليات والأساتذة والاكاديميين بالجامعة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019