الخميس, 01-أكتوبر-2020 الساعة: 05:36 ص - آخر تحديث: 04:16 ص (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
سبتمبر‮ ‬الثورة‮.. ‬العنفوان‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬يموت‮ ‬
فاطمة‮ ‬الخطري
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
رياضة
المؤتمر نت – محمد القيداني -
عباد يتفقد التحضيرات للجوالة العرب
تفقد وزير الشباب والرياضة حمود عباد سير التجهيزات الجارية في المخيم الكشفي الخاص باللقاء السابع عشر للجوالة العرب اليوم ومعه حاشد بن عبدالله الاحمر نائب الوزير والذي أطلع الوزير على مختلف التجهيزات الجارية لاستضافة اللقاء ال17 للجوالة العرب واللقاء الدولي ال11 للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات والمقر إقامته بالعاصمة صنعاء للفترة من ال 15 إلى ال 25 من أغسطس الجاري بمشاركة 42 دولة عربية وأجنبية .
حيث أعرب وزير الشباب والرياضة حمود عباد عن ارتياحه للتجهيزات الجارية لإستضافة اللقاء وقال الوزير عباد " الحقيقة التجهيز في الإطار الذي يشرف اليمن ويقدم الكشفية اليمنية بصورة مشرقة تعزز من امكانياتها في التعامل مع مختلف الأنشطة والفعاليات ذات الطابع العربي والدولي .
وأضاف نحن نعتقد أن بدء التجهيز يبشر بخير وتعطي ملامح نعتز بها فاليمن دائما منبع للوحدة العربية ودائما تقدم النماذج عبر تاريخها والوحدة اليمنية الثاني والعشرين من مايو كانت أعظم بارقة أمل لدى شبابنا العربي ولدى كافة أبناء الأمة العربية في إمكانية تحقق الوحدة العربية وهذا ما يسعى إليه اللقاء والمقر إقامته تحت شعار ( جوالة العرب .. مستقبل الوحدة العربية ) .
مشيرا إلى أن هذا اللقاء وهذا التجانس الذي يمكن أن يحصل بين شباب الجوالة العرب سيعزز من هذه الأمال وسيترك مساحة كبيرة أن يلعب الشباب العربي في تأكيد خياره الوحدوي العربي.

واك عباد أن الشباب العربي قادر على التفاعل مع مختلف الخيارات الانسانية بدليل أن هذه الفعالية ستحتضن اللقاء الدولي للحضارات بمشاركة 25 دولة أجنبية .
يشار إلى أن من المتوقع بدء وصول الوفود المشاركة في اللقاء ال17 للجوالة العرب واللقاء الدولي ال11 للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات من يوم غد الأربعاء على العاصمة صنعاء حيث تشارك سبعة عشر دولة عربية بمافيها اليمن في لقاء الجوالة العرب وهي السعودية والكويت والاردن والامارات والبحرين وسلطنة عمان والعراق وفلسطين وقطر ومصر وموريتانيا والجزائر والسودان وسوريا والمغرب وتونس واليمن المضيف فيما تشارك في اللقاء الدولي الحادي عشر للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات الدول العربية المشاركة في لقاء الجوالة العرب إضافة إلى 25 دولة أجنبية هي البرازيل وفنزويلا واليابان ومير بادوس والفلبين وسنغافورا واوغندا وموريتوس وروندا وتوجوا وكاب فبرد وانجولا وبنينا وسوازبلاند واثيوبيا وتيوان وهونج كونج وماليزيا وبنجلادش وبلاند وانتيونيا وهولندا ومالطا واذربيجان وموزنبيق








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020