الجمعة, 03-أبريل-2020 الساعة: 12:53 م - آخر تحديث: 02:21 ص (21: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
مجتمع مدني
المؤتمر نت - نفذت شبكة التطوع بالمركز الوطني الثقافي للشباب بتعز  وبدعم من مجموعة هائل سعيد وبالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين وإدارة مرور تعز اليوم حملة نظافة بيئية لأحد أهم شوارع مدينة تعز شارك فيها 150 شاب وفتاة من محافظات تعز والحديدة وعدن وذمار يتقدمهم محافظ المحافظة حمود خالد الصوفي.

المؤتمر نت -
150 شاب من أربع محافظات ينفذون حملة بيئية في تعز
نفذت شبكة التطوع بالمركز الوطني الثقافي للشباب بتعز وبدعم من مجموعة هائل سعيد وبالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين وإدارة مرور تعز اليوم حملة نظافة بيئية لأحد أهم شوارع مدينة تعز شارك فيها 150 شاب وفتاة من محافظات تعز والحديدة وعدن وذمار يتقدمهم محافظ المحافظة حمود خالد الصوفي.
وتمثلت الحملة بإزالة الملصقات من جدران المباني، وتنظيف الشارع وطلاء الأرصفة، إضافة إلى توعية بقانون النظافة استهدفت المواطنين وأصحاب المحال التجارية.
وأشاد المحافظ الصوفي بهذه المبادرة الشبابية التي مثلت الإرادة الشعبية، وقدمت أنموذجا يحتذى للجهد الشعبي الذي يجب أن يكون شريكا أساسيا للجهد الرسمي.
ودعا كل الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني، ومختلف الكيانات الاجتماعية إلى دعم مثل هؤلاء الشباب في تبني مثل هذه المبادرات، واستغلال طاقاتهم الإبداعية في خدمة الوطن والمجتمع، مبديا استعداد المحافظة لمساندة الشباب في هذا التوجه الصائب.
من جانبه أشار مدير المركز الوطني الثقافي للشباب عبد الله عبد الإله سلام إلى أن هذه المبادرة تأتي استشعارا لشباب المركز لمسؤولياتهم تجاه المجتمع، وتهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية في الحفاظ على البيئة نظيفة، وتعكس مستوى وعي المجتمع كما نهدف من خلال مبادرة طاقات الشباب استثمار بلا حدود إلى رفع الوعي بالعمل التطوعي وتعزيز الهوية الوطنية من خلال المشاركة في الأعمال التي تخدم الوطن .وقد قام الشباب بجهد كبير تنطلق من مسئوليتهم الكبيرة تجاه خدمة بلدهم








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020