الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:03 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي  أن القيادة السياسية تقدم كافة أشكال الدعم المطلوب لتتبع وملاحقة العناصر الإرهابية، داعياً رجال الأمن في حضرموت إلى اليقظة والحذر تجاه هؤلاء الإرهابيين أعداء الدين والسلام والمجتمع وأعداء اليمن.

المؤتمرنت -
نائب الرئيس يشدد على أهمية ملاحقة عناصر الإرهاب
أكد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أن القيادة السياسية تقدم كافة أشكال الدعم المطلوب لتتبع وملاحقة العناصر الإرهابية، داعياً رجال الأمن في حضرموت إلى اليقظة والحذر تجاه هؤلاء الإرهابيين أعداء الدين والسلام والمجتمع وأعداء اليمن.

وقال نائب رئيس الجمهورية خلال ترأسه اجتماعا خاصاً باللجنة الأمنية بمنطقة الوادي والصحراء في حضرموت اليوم في مدينة سيئون :: إن الإرهابيين عندما اختاروا هذا المكان بالذات كان له عدة معاني وأبعاد من أهمها صرف أنظار الأمن على أساس أن المكان معروف بهدؤه ومسالمته ولا تلتفت إليه الأنظار مطلقا في مدينة تريم الجميلة مدينة دار المصطفى.

وأضاف " إن ذلك يؤكد خبث أولئك المجرمين الإرهابيين وتخطيطهم بعناية بهدف إلحاق الضرر بالأمن والاستقرار في ألطف مكان في محافظة حضرموت.
وأعرب نائب رئيس الجمهورية عن تقديره العالي للأداء والنجاح المتميز الذي حققته قوات الأمن بالتعاون والتنسيق مع الوحدات العسكرية.

واستمع نائب الرئيس الى التقارير المقدمة من الجهات الأمنية حول الوضع الامني وملاحقة ما تبقى من شراذم العناصر الشريرة التي لا يروق لها أن ترى استتباب الأمن وترى ذلك عدواً لها إلى جانب محاربتها للنهج الديمقراطي والتبادل السلمي للسلطة.
وأشارت تلك التقارير إلى الدور المحوري والبناء لجميع أبناء المجتمع من المواطنين والطلاب والعمال وتعاونها الكامل مع قوات الأمن والجهات المعنية بمكافحة الإرهاب.
وأوضحت أن استهداف المؤسسات الأمنية يأتي بغرض زعزعة الأمن والاستقرار وتخفيف الخناق على تحركاتها الإجرامية وهو المسلك الذي درج عليه تنظيم القاعدة الإرهابي والعابر للحدود والقارات.

من جانبه أعرب وزير الداخلية اللواء مطهر رشاد المصري عن اعتزازه بالأداء الناجح والمتطور الذي قدمه رجال الأمن المدرب تدريبا جيدا في مواجهة عناصر الإرهاب.

وأشأر إلى النجاح الذي تحقق بالإجهاز على وكر الإرهاب والذي يحتوي على معامل لصناعة المتفجرات والسيارات المفخخة، منوها إلى أن ذلك يعتبر نجاحا مشهودا ولا يستهان به على الإطلاق.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024