الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 04:51 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أقرت الدوره الثانيه للموتمر الدولي للشباب الاسيوي التي اختتمت اعمالها باندوسيا امس الاول -بمشاركه سبع دول اسيويه بينها اليمن - انعقاد المؤتمرالدولي الرابع للشباب 2010م في الجمهورية اليمنية خلال الفترة من 20 _ 28 مايو2010م والتي ستتزامن مع احتفالات اليمن بالذكرى العشرين لقيام الوحدة اليمنية . صرح بذلك علي الكازمي رئيس فرع اتحاد شباب اليمن بماليزيا رئيس  وفد اليمن المشارك في الدوره الثانيه للموتمر الدولي للشباب ٢٠٠٨ المنعقد في جزيرة سومطرة

المؤتمرنت - كوالالمبور - فاروق ثابت -
اليمن يشارك في المؤتمر الدولي للشباب باندونسيا
أقرت الدوره الثانيه للموتمر الدولي للشباب الاسيوي التي اختتمت اعمالها باندوسيا امس الاول -بمشاركه سبع دول اسيويه بينها اليمن - انعقاد المؤتمرالدولي الرابع للشباب 2010م في الجمهورية اليمنية خلال الفترة من 20 _ 28 مايو2010م والتي ستتزامن مع احتفالات اليمن بالذكرى العشرين لقيام الوحدة اليمنية .
صرح بذلك علي الكازمي رئيس فرع اتحاد شباب اليمن بماليزيا رئيس وفد اليمن المشارك في الدوره الثانيه للموتمر الدولي للشباب ٢٠٠٨ المنعقد في جزيرة سومطرة الاندونسية خلال الفترة من 4 – 11 اغسطس الجاري تحت شعار:( فكر السياحة من خلال الشباب) .
واكد الكازمي ان الوفد اليمني قدم على مدى ثلاثه ايام فعاليا ت وبرامج عده نالت اعجاب الوفود المساركه بشكل عام وامانه المؤتمر بشكل خاص وذلك من خلال برنامج ميداني وجلسات عمل كرست في مجملها لمناقشة الدور الهام للشباب في تنمية جوانب القطاع السياحي .
ومن ضمن الانشطه الخاصة التي قدمه الوفد اليمني المشارك ورقه عمل قدمه االكازمي تناولت بشكل تفصيلي المجالات الواسعة التي يتمتع بها شباب اليمن ومجمل الاهداف والانشطة والفعاليات التي يتبنوها باستمرار الى جانب اوجه الدعم والرعاية التي يحضى بها الشباب اليمني المتثمل في الاهتمام الكبير من قبل القيادة السياسية برئاسة فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والذي يحرص دوما على تقديم الرعاية والاهتمام لقطاعات الشباب اليمني والذي يعتبرهم الشريك الرئيس والفاعل في عملية البناء والتنمية.
كما تم استعراض مصور عن اليمن اعطى من خلاله لمحة تفصيلية عن اليمن في مختلف الجوانب الطبيعية والاجتماعية والثقافية ومايتمتع به اليمن من مقومات كبيرة في التراث والثقافة والجوانب السايحية المميزة والجاذبة للاستثمار السياحي من مختلف دول العالم.
كما رافق ورقة العمل المقدمة تقديم صورة استعراضية عن العادات والتقاليد والموروث الشعبي والثقافي للشعب اليمني والذي لفتت انظار الوفود المشاركة ونالت استحسانهم من خلال تعرف الكثير منهم ولاول مرة على مايتمتع به اليمن من موروث حضاري في مختلف الجوانب جعله مميز عن بقية دول العالم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024