الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:42 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت -محمد القيداني -
مائة ألف ريال لكل نجم من نجوم الموسم الكروي
إقتربت عملية الفرز من الانتهاء للاستفتاء الرياضي لنجوم الموسم الذي يقام للعام الثاني على التوالي برعاية رئيسية من بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك ومشاركة من مجموعة العيسي وهيونداي وينظمه ميديا ليدرز للإعلام والإعلان.

ومن المقرر أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة إعلان النتائج النهائية للنجوم الفائزين في الاستفتاء وعددهم 13 نجماً بواقع أربعة لاعبين دفاع وثلاثة وسط وثلاثة هجوم وحارس مرمى وحكم ومدرب والذي سيحظون بثقة الجماهير الرياضية التي منحتهم أعلى عدد من الأصوات ، حيث سيتم الاعلان عن تتويجهم بالنجومية خلال الحفل التكريمي الذي يرعاه كاك بنك والذي حرصت اللجنة المنظمة للحفل على أن يكون جديداً من حيث الفكرة والمضمون ويحضره كبار المسئولين ويتم فيه تكريم النجوم الفائزين بالجوائز المالية وكؤوس فريدة تظهر لأول مرة في الوسط الرياضي اليمني بالإضافة إلى شهادات تكريمية تؤكد الفوز بلقب النجومية للعام 2008م.


وتجري اللجنة المنظمة حالياً الترتيبات المكثفة لإقامة الحفل حيث سيتم التنسيق مع النجوم الفائزين من أجل ضمان حضورهم الحفل التكريمي والاحتفاء بهم في إحتفالية كبيرة يتخللها تقديم العديد من الفقرات الغنائية والاسكتشات المسرحية الهادفة التي تجسد أوضاع اللاعبين وواقعهم الرياضي ..

كما ستلقى العديد من الكلمات لضيوف الحفل الممثلين عن وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم والرعاه. وتسير عملية الإعداد للحفل بوتيرة عالية من أجل إقامة حفل تكريمي مميز يظل عالقاً بذاكرة الجمهور والنجوم وكذلك الفائزين من المشاركين في الاستفتاء الذين سيتم الاعلان عن أسمائهم خلال الحفل بعد إجراء عملية السحب.

يذكر أن اللجنة المنظفة للاستفتاء رصدت أكثر من مليون وثمانمائة ألف ريال كجوائز للفائزين من النجوم والمشاركين حيث سيمنح كل نجم مبلغ مائة ألف ريال كما يحصل الفائز بالجائزة الكبرى من المشاركين على مبلغ ربع مليون ريال ويحصل التسعة المشاركين الفائزين الآخرين علىح مبلغ 30 الف ريال لكل فائز.

وأكد عادل الكحلاني مدير التسويق ببنك التسليف التعاوني والزراعي أن الرعاية الرئيسية للاستفتاء تأتي في إطار اهتمامات الحكومة بالشباب المبدعين وضمن برنامج البنك لإبراز الموهوبين والمميزين من الشباب سواءً في المجالات العلمية أو الثقافية أو في الجانب الرياضي. وأشار إلى أن رئيس مجلس الإدارة حافظ فاخر معياد حقق نقلات نوعية في مسيرة عمل البنك بكافة الاتجاهات والخدمات ويحرص دائماً على أن يكون للرياضيين نصيب وافر من الدعم والاهتمام حيث يرعى البنك ويدعم كثير من الأندية في عدد من محافظات الجمهورية ويتبنى الرعاية الرئيسية لاستفتاء نجوم اليمن لكرة القدم. واختتم تصريحه بالتأكيد على أن هناك جهود من أجل إقامة حفل تكريمي كبير ولافت لنجوم اليمن يتم فيه تكريمهم معنوياً ومالياً في بادرة هي الأولى في اليمن








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024