الجمعة, 28-فبراير-2020 الساعة: 11:09 ص - آخر تحديث: 02:01 ص (01: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
أخبار
المؤتمر نت - اكد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ان اليمن الجديد هو يمن الوحدة والنظام الجمهوري والنهج الديمقراطي ولا يستطيع كائن من كان أن يؤثر أو يتخطى النظام والقانون ،ولن يسمح الشعب اليمني بكل شرائحه و فئاته بالمساس بهذه الثوابت.

المؤتمرنت -
نائب رئيس الجمهورية: اليمن الجديد هو يمن الوحدة والنهج الديمقراطي
اكد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ان اليمن الجديد هو يمن الوحدة والنظام الجمهوري والنهج الديمقراطي ولا يستطيع كائن من كان أن يؤثر أو يتخطى النظام والقانون ،ولن يسمح الشعب اليمني بكل شرائحه و فئاته بالمساس بهذه الثوابت.

وأكد نائب رئيس الجمهورية على ان الأعمال الإرهابية لن تؤثر كما يحلم هؤلاء الإرهابيون على سير عجلة التطور و البناء ، فحضرموت هي التاريخ و هي العلم و هي الفتوحات الإسلامية بالقدوة الحسنة ووصل أبناؤها الفاتحون إلى أقاصي شرق آسيا و أفريقيا بالكلمة الحسنة و القدوة الطيبة و بالمفهوم الإسلامي الصحيح .

وتساءل نائب رئيس الجمهورية " ماذا كان في الماضي ، في ظل التشطير والشتات ؟؟ ، لا طرق و لا اتصالات ولا صحة ولا مدارس ولا كهرباء ، وكل جوانب البنى التحتية لا يوجد منها ما يلبي الحاجة ، و اليوم كل مديرية لا تنعدم فيها الطريق ولا الاتصالات ولا مرافق التربية والتعليم ولا الصحة وكل مايتصل بالبنية التحتية و هذه في الحقيقة من نعمة الوحدة و الأمن و الاستقرار و المستقبل سيشهد المزيد و المزيد من التطورات النهضوية في مختلف جوانبها.

ونوه نائب الرئيس بما يشهده العالم اليوم من تكتلات اقتصادية و اعتمالات متطورة و غير عادية وما نحتاج اليه هو اليقظة والمتابعة والانجاز و التكاتف والتكامل و يأتي في مقدمة ذلك الحذر من هذا النفر الإرهابي الشيطاني الذي يهدف الى عرقلة النجاحات المحققة في جوانب الاستثمار و التجارة و الصناعة .

وأشاد نائب الرئيس في هذا الصدد بتعاون ابناء المجتمع مع المؤسسات الأمنية وذلك لملاحقة أي مشتبه.. مستغربا كيفية تكوين القناعات على هذا النحو من المسخ اللامعقول ..مؤكدأً ان هذه الجماعة مختلقة من الاستخبارات الأجنبية بهدف تشويه الصورة الحقيقية والواضحة لديننا الإسلامي الحنيف.

وتطرق نائب الرئيس الى ما ارتكبوه من جرم في حق السائح الآمن وقال: ماهي النتيجة تعطيل الفنادق، تعطيل إيجارات السيارات وتعطيل التجارة والإستثمار بالإضافة إلى الإساءة لسمعة اليمن.
وأضاف نائب رئيس الجمهورية :" ويجب أن نغرس في نفوس أبنائنا أن الوحدة راسخة وان الأمن و الاستقرار مستتب وفي ظل راية الوحدة تحققت مكاسب و منجزات كبيرة جدا على مختلف صعد الحياة.

وكان محافظ المحافظة سالم الخنبشي قال في اللقاء الموسع مع علماء ومشائخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء محافظات حضرموت- الذين عبروا عن ادانتهم الشديدة للأفعال الإجرامية الإرهابية والتي أزعجت كل الناس في المحافظة -ان النشاطات التنموية والإستثمارية تمضي بصورة حثيثة نحو الإنجاز والإنتاج كما هو مخطط ومرسوم لها.. واشار إلى ان ذلكم النفر الإرهابي لن يؤثروا على عملية التنمية وسيظلون ملاحقينً إلى حين مثولهم في قفص الإتهام أو القضاء عليهم في وكرهم الجبان .

وأشاد بما حققته قوات الأمن من نجاحات مشهودة في القضاء على من أحاط بهم الله وملا حقة من تبقى منهم اينما كانت جحورهم وأوكارهم .

كما القى رئيس المخيمات الصيفية في ساحل حضرموت عبد السلام باعبود وفايزة بامطرف عن المرأة وأحمد بامعشوق ممثل المجلس الوطني للمعارضة في حضرموت كلمات أدانت جميعها الحادث الإجرامي الذي ارتكبه احد افراد تنظيم القاعدة الإرهابية..مؤكدين التعاون الكامل والمطلق مع قوات الأمن في ملاحقة اي مشتبه من هذا الصنف الجبان الخبيث.
ونوهوا إلى الأهداف المشبوهة التي ينفذها هؤلاء المجرمون كما اكدوا على ضرورة مراقبة تربية الأبناء وسلوكياتهم فالأسرة مسئولة عن ابنائها والمدرسة مسئولة عن طلابها من اجل حصر هذه الأفكار المدمرة والقضاء عليها في مهدها .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020