الثلاثاء, 18-فبراير-2020 الساعة: 01:33 م - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
المتسلقون باسم المؤتمر سيفشلون
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - ثمن المشاركون في اللقاء التشاوري الإعلامي الموسع اهتمام الرئيس علي عبدالله صالح بالإعلام والإعلاميين ورعايته الكريمة للقائهم التشاوري بحضوره الشخصي وتوجيهاته للحكومة والجهات المعنية بتنفيذ توصيات اللقاء التشاوري التي استوعبت هموم وتطلعات وآمال الصحفيين.

المؤتمرنت -
اللقاء التشاوري يثمن اهتمام الرئيس بالإعلاميين ويدين الإرهاب والعنف
ثمن المشاركون في اللقاء التشاوري الإعلامي الموسع اهتمام الرئيس علي عبدالله صالح بالإعلام والإعلاميين ورعايته الكريمة للقائهم التشاوري بحضوره الشخصي وتوجيهاته للحكومة والجهات المعنية بتنفيذ توصيات اللقاء التشاوري التي استوعبت هموم وتطلعات وآمال الصحفيين.

وأدان المشاركون في اللقاء الأعمال الإرهابية والإجرامية التي شهدتها اليمن مؤخراً مشددين على حماية السكينة العامة وتحصين جيل الوحدة من الاختراقات الفكرية.

وأكد المشاركون أن التصدي لكل ما من شأنه إثارة النزعات المناطقية وتغذية التطرف وأعمال العنف والفوضى مسئولية اجتماعية وواجب ديني ووطني يتحمله الجميع.

جاء ذلك في برقية رفعها المشاركون في اللقاء التشاوري الإعلامي الموسع لفخامة رئيس الجهورية فيما يلي نصها:

فخامة الأخ/ علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام المحتــرم
تحية إجلال وتقدير وبعـد:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسرنا أن نرفع إلى فخامتكم أطيب التهاني وعظيم التبريكات بمناسبتي حلول ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام وشهر رمضان المبارك، كما نعرب لكم عن بالغ تقديرنا لرعايتكم الكريمة لانعقاد اللقاء الإعلامي الموسع الذي انعقد في ظرف بالغ الأهمية، اتسم بالتحديات والرهانات شديدة التعقيد، الأمر الذي حتم علينا أن نقف أمام القضايا والمستجدات السياسية والإعلامية بهدف مراجعة مسار الخطاب الإعلامي بما يتفق ومتغيرات المرحلة الراهنة والقادمة، ويساعد على اجتياز الصعوبات والمعوقات، سعياً إلى تحقيق الأهداف الوطنية التي استوعبتها الخطط والبرامج.

ونتعهد لفخامتكم بأننا سوف نتصدى لكل الأراجيف والمزايدات التي تمس الوطن ومؤسساته ومصالحه العليا وسنواجه بثقة عالية كل التخرصات أياً كانت ونضع أنفسنا في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومصالحه وقياداته العليا.

كما أننا نجدد إدانتنا لكل الأعمال الإرهابية والإجرامية، ونشدد على أن حماية السكينة العامة وتحصين الوحدة الوطنية من الاختراقات الفكرية المنحرفة والنزاعات المناطقية والانفصالية مسئولية جماعية، وواجب ديني ووطني، ويفترض على الجميع القيام به، ونعلن عن استعدادنا المطلق للمضي على دربكم الوطني الميثاقي في سبيل مواجهة التحديات والانتصار لإرادة الشعب وتحقيق آماله وطموحاته، سائلين المولى عز وجل أن يسدد على طريق الخير خطى الجميع لما من شأنه عزة اليمن ورفعته.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
المشاركون في اللقاء التشاوري والإعلامي الموسع
صنعاء 19 أغسطس 2008م.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
إعلامي نشط (ضيف)
20-08-2008
نشكر فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام على الأهتمام بالكادر الصحفي والإعلامي وكما نشكر قطاع الفكر والثقافة والإعلام بالجهود التي بذلوها في إنجاح هذا اللقاء التشاوري الإعلامي الموسع ونشكر كل من ساهم في اللقاء من الصحفيين والكوادر الإعلامية

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020