الثلاثاء, 18-فبراير-2020 الساعة: 12:35 م - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
المتسلقون باسم المؤتمر سيفشلون
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الوفود العربية المشاركة في الدورة الخامسة للمجلس التنفيذي والأمانة العامة للإتحاد العربي للعاملين بالنقل والاتصالات والمنعقدة في بلادنا للفترة 20 -22 أغسطس الجاري . وقد رحب الرئيس بالإخوة رؤساء وأعضاء الوفود العربية المشاركة في هذه الدورة.. معربا عن تمنياته لاجتماعاتهم ولقاءاتهم بالتوفيق والنجاح وأن تثمر عن قرارات فاعلة من شأنها أن تصب في خدمة العمل النقابي في العالم العربي بما من شأنها
المؤتمرنت -
الرئيس يؤكد موقفه الداعم للحركات النقابية والعمالية العربية
استقبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الوفود العربية المشاركة في الدورة الخامسة للمجلس التنفيذي والأمانة العامة للإتحاد العربي للعاملين بالنقل والاتصالات والمنعقدة في بلادنا للفترة 20 -22 أغسطس الجاري .

وقد رحب الرئيس بالإخوة رؤساء وأعضاء الوفود العربية المشاركة في هذه الدورة.. معربا عن تمنياته لاجتماعاتهم ولقاءاتهم بالتوفيق والنجاح وأن تثمر عن قرارات فاعلة من شأنها أن تصب في خدمة العمل النقابي في العالم العربي بما من شأنها أن تنعكس لصالح مسيرة التنمية والتقدم لكافة الشعوب العربية .

وأكد فخامة الرئيس موقفه الداعم للحركات النقابية والعمالية التي أشار بأنها هي العنصر الأساسي للتنمية .
وقال فخامة الرئيس في كلمته " نشد على أيدي العمال العرب ونحثهم على المزيد من التواصل بهدف تعزيز الوحدة بين النقابات والعمال العرب فهي النواة للوحدة العربية الشاملة .

وأضاف فخامته لقد تم إنجاز الإتحاد الأوروبي وأصبح واقعا رغم اختلاف اللغات والخلافات والصراعات التاريخية التي كانت بينهم ، فمن الأجدر أن تتحد الدول العربية تدريجيا حتى تصل إلى الوحدة الشاملة بما لديها من روابط دينية وتاريخية وجغرافية وعادات وتقاليد متشابهة وأنتم بهذا الصدد تمثلون لبنة أساسية في بنية الوحدة العربية المنشودة .

هذا وكان رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن محمد الجدري قد ألقى كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه باسمه وباسم الوفود العربية المشاركة لفخامة الرئيس لإتاحة فرصة اللقاء به والاستماع إلى قضاياهم وتطلعاتهم .

معربا عن تقديره لمواقف فخامة الرئيس الداعمة للإتحاد العام لنقابات عمال اليمن .
مستعرضا المنجزات التي تحققت في ظل قيادته الحكيمة وعلى رأسها إعادة تحقيق الوحدة اليمنية .
كما ألقى كل من رئيس الاتحاد العربي للنقل والاتصالات عبد الأمير نجدت وأمين عام الاتحاد العربي للنقل والاتصالات عويدات خلف الله وأمين عام مساعد الاتحاد الدولي لنقابات العمال تاج السر شكر الله كلمات عبروا فيها عن تقديرهم العالي وامتنانهم لمواقف فخامة الرئيس واليمن الداعمة لقضايا الأمة العربية والإسلامية.

مشيرين إلى المواقف القومية الايجابية لفخامة الرئيس ورعايته للحوار الفلسطيني، الفلسطيني .
وأشادت الكلمات بالتجربة الديمقراطية في بلادنا واعتبروها من التجارب الرائدة والمتميزة في المنطقة .

مؤكدة وقوف العمال العرب وقيادات النقابات في العالم العربي مع الشعب اليمني ووحدته ضد كل من تسول له نفسه المساس بهذا لمنجز الذي يشكل أهم إنجاز رفع رؤوس الشعوب العربية حيث تعتبر الوحدة اليمنية النواة الأساسية لتحقيق الأمل المنشود المتمثل في تحقيق الوحدة العربية الشاملة .
حضر اللقاء رئيس مجلس النواب يحيى الراعي وأمين عام رئاسة الجمهورية عبدالله البشيري ورئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل والاتصالات صالح محمد العلواني








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020