الخميس, 20-فبراير-2020 الساعة: 09:54 م - آخر تحديث: 09:46 م (46: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
المتسلقون باسم المؤتمر سيفشلون
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن ) اجتماعاً دورياً اليوم الخميس برئاسة فخامة الرئيس / على عبدالله صالح - رئيس الجمهورية .رئيس المؤتمر الشعبي العام- ناقشت خلاله جملة من القضايا الهامة المتعلقة بالتحضيرات الوطنية للانتخابات البرلمانية القادمة.واستعرضت اللجنة العامة النتائج التي تمخضت عنها جلسات مجلس النواب مؤخراً، كما استمعت إلى شرح مفصل حول المقترحات الأخيرة المتعلقة بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات.وفي هذا السياق استعرضت اللجنة الأسماء

المؤتمرنت -
اللجنة العامة تدعو القوى السياسية للإسهام في انتخابات 2009م
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن ) اجتماعاً دورياً اليوم الخميس برئاسة فخامة الرئيس / على عبدالله صالح - رئيس الجمهورية .رئيس المؤتمر الشعبي العام-ناقشت خلاله جملة من القضايا الهامة المتعلقة بالتحضيرات الوطنية للانتخابات البرلمانية القادمة.

واستعرضت اللجنة العامة النتائج التي تمخضت عنها جلسات مجلس النواب مؤخراً، كما استمعت إلى شرح مفصل حول المقترحات الأخيرة المتعلقة بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات.

وفي هذا السياق استعرضت اللجنة الأسماء المقترحة من المجلس، معتبرة تلك الخطوة إيجابية على طريق التحضيرات الجارية للانتخابات، والوفاء بموعد الاستحقاق الديمقراطي القادم.

ودعت اللجنة العامة كافة القوى الوطنية إلى المساهمة في الانتخابات البرلمانية القادمة في إبريل 2009م باعتبارها مرحلة من مراحل التطور في مسيرة البناء الديمقراطي.

وشددت اللجنة العامة على ضرورة المضي في الإجراءات التحضيرية التزاماً بالدستور والقانون النافذ.

وأشادت بدور الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام ومستوى المناقشات التي خاضتها الكتلة المؤتمرية طوال الفترة الماضية مع كتل اللقاء المشترك، والتي أخلت (كتلة المشترك)بالتزاماتها تجاه ما تم الاتفاق عليه سياسياً بين قيادة المؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب المشترك.

ووقفت اللجنة العامة أمام النجاحات التي حققها أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي للأعمال الإرهابية والممارسات المخلة بالقانون من قبل عناصر متطرفة وإرهابية؛ حيث ثمنت في هذا الصدد جهود أبناء القوات المسلحة والأمن في إحباط محاولات تعكير صفو الأمن في وادي حضرموت ومدينة تريم.
وترحمت على أرواح الشهداء الذين سقطوا وهم يواجهون تلك العناصر الإرهابية الخارجة عن القانون، متنية الشفاء العاجل للجرحي. كما ناقشت جملة من القضايا التنظيمية واتخذت إزاءها القرارات المناسبة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020