السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 05:45 م - آخر تحديث: 05:44 م (44: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
تحديد موعد خليجي 19رسميا من 4 إلى 17 يناير المقبل
أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم الجمعة ان دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة ستقام رسميا من 4 الى 17 كانون الثاني/يناير المقبل.

وتلقت أمانة السر العام في الاتحاد العماني تأكيد جميع اتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي والاتحادين العراقي واليمني على المشاركة بمنتخباتها الأساسية في الدورة حيث تم الاتفاق على تأجيل المباريات المقررة في 14 من الشهر ذاته في تصفيات كأس اسيا/ اكرر كأس اسيا/ الى 19 منه اي بعد يومين على نهاية "خليجي 19".

وقال رئيس الاتحاد العماني خالد البوسعيدي "ان الاتصالات الثنائية والجماعية التي قام بها الاتحاد العماني مع المسؤولين في الاتحادات المشاركة في دورة كأس الخليج التاسعة عشرة قد نجحت لتأمين مشاركة جميع المنتخبات الأساسية لهذه الدول مع التنسيق بين هذه الاتحادات وبين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل تأجيل مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة الى كأس اسيا عام 2011 حيث كان من المقرر أن تنطلق مبارياتها في الرابع عشر من كانون الثاني/يناير مقبل".

واشاد البوسعيدي "بتعاون وتفاهم اتحادات استراليا واليابان وماليزيا واندونيسيا وهونغ كونغ لتأجيل مواجهات منتخباتها مع المنتخبات المشاركة في "خليجي 19" في التصفيات الاسيوية حيث وافقت جميعها على تأجيل مبارياتها وتحديد مواعيد بديلة قبل موعد الجولة الثانية من التصفيات بالاتفاق مع الاتحادات المعنية".

وكان من المقرر ان تلتقي في الرابع عشر من كانون الثاني/يناير في التصفيات الاسيوية استراليا مع الكويت واليابان مع اليمن وماليزيا مع الامارات وعمان مع اندونيسيا وهونغ كونغ مع البحرين.

وكانت اتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون لدول الخليج واليمن اقترحت في اجتماعها في ايار/مايو الماضي في سيدني على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي بتقديم موعد دورة كأس الخليج التاسعة عشرة لتقام في الفترة من 4 الى 17 كانون الثاني/يناير 2009 بدلا من 14 الى 28 منه كما كان مقررا في السابق.

*المصدر-الفرنسية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019