السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:26 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعلنت منظمة اليونيسف عن جائزة الإعلام العربي لحقوق الطفل هدفها بتشجيع جميع الإعلاميين والمراهقين في العالم العربي للمشاركة في جائزة المنتدى الإعلام العربي الإنساني، حيث رحب مكتب المنظمة في اليمن بصنعاء بتقديم معلومات أكثر عن معايير الاختيار واستلام الأعمال الإعلامية من الأشخاص الذين يودون المشاركة في جائزة الإعلام العربي ويجب أن يتم استلام
المؤتمرنت -
اليونسيف تعلن جائزة الإعلام العربي في حقوق الطفل
أعلنت منظمة اليونيسف عن جائزة الإعلام العربي لحقوق الطفل هدفها بتشجيع جميع الإعلاميين والمراهقين في العالم العربي للمشاركة في جائزة المنتدى الإعلام العربي الإنساني، حيث رحب مكتب المنظمة في اليمن بصنعاء بتقديم معلومات أكثر عن معايير الاختيار واستلام الأعمال الإعلامية من الأشخاص الذين يودون المشاركة في جائزة الإعلام العربي ويجب أن يتم استلام جميع المُشاركات في موعد أقصاه 30 سبتمبر 2008.

وقد تم الإعلان عن جائزة الإعلام في مارس 2008 من قبل المكتب الإقليمي لمنظمة اليونيسف بالتعاون مع نادي دبي للصحافة وصحيفة البيان الإماراتية.

وبحسب بلاغ صحفي للمنظمة تلقاه المؤتمرنت فإن الجائزة تُمنح للمتميزين في الإعلام العربي في الكتابة حول وضع الأطفال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيكون الموضوع المحدد لعام 2008 هو: "اليافعون والشباب" للفئة العمرية (10-19 سنة) يُمكن للأعمال المقدمة إلى المسابقة أن تتناول القضايا الوطنية أو الإقليمية.

وأوضح البلاغ :" يجب أن تلتزم أعمال المُرشَّحين بأعلى مستويات المعايير المتَّبعة في العمل الصحفي، بما فيها وضوح التعبير، والدقة، والعدالة، والمراعاة الصارمة للمبادئ التوجيهية الأخلاقية في إعداد التقارير الإعلامية عن قضايا الأطفال، مع الرجوع إلى الوثيقة ذات الصلة بتلك المبادئ التوجيهية، إضافة إلى وجوب احترام اتفاقية حقوق الطفل.

مؤكداً إن الجوائز سوف تُمنحُ لأصحاب الأعمال المنشورة في أربع فئات من الوسائل الإعلامية المختلفة، هي: الإعلام التلفزيوني، والإعلام الإذاعي، والإعلام المطبوع، والإعلام عَبْرَ شبكة الإنترنت. بالنسبة لهذا العام، ستكون لغة الأعمال المُشاركة في المسابقة على الجائزة محصورة على اللغة العربية فقط.

.وقال البلاغ أنه سيتم إرسال جميع الأعمال المُشاركة في وقت لاحق إلى مكتب اليونيسف الإقليمي في عمان من أجل الإعلان النهائي للجائزة حيث تتكون عضوية هيئة التحكيم المعنية بمنح الجائزة من مسئولي اليونيسف الحاليين/السابقين، وشركاء من وسائل الإعلام، وأعضاء المبادرات الإعلامية التي يقودها الشباب.

وستختار هيئةُ التحكيم المعيَّنة الفائزين بالجائزة، وستقوم بالإعلان عنهم في موعد أقصاه 15 نوڤمبر 2008.

وسيتم التعريف والتقدير للعمل الإعلامي الذي ساهم في توسيع الفهم العام لقضايا الأطفال واليافعين من قبل منظمة اليونيسف بالتعاون مع نادي دبي للصحافة وصحيفة البيان الإماراتية خلال سنة 2008.













أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024